15 مايو 2024 20:34 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون

جانب جولة وزير الإسكان
جانب جولة وزير الإسكان

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل بمشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، والذي يعد أحد أهم مشروعات التطوير الجاري تنفيذها بمحافظة القاهرة، في مستهل جولته التفقدية لعدد من مشروعات التطوير بمحافظة القاهرة.

وتجول الوزير بمكونات المشروع المختلفة، حيث تفقد أعمال تشطيب واجهات العمارات، حيث تم الانتهاء من تشطيب واجهات 73 عمارة، وأعمال تنفيذ المرافق، وتنسيق الموقع العام، وتنفيذ المول التجاري الإداري الترفيهي التي بلغت نسبة تنفيذه 90%.

وأوضح أن المشروع يشمل تنفيذ 79 عمارة بارتفاعات مختلفة، تضم 1924 وحدة سكنية، و18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات.

كما يشمل المشروع تنفيذ مول تجاري إداري ترفيهي على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراجًا يسع 1355 سيارة، بالإضافة إلى مسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

اقرأ أيضاً

وشدد الجزار على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، والالتزام بالمواعيد المحددة؛ للانتهاء من الأعمال، وتكثيف أعداد العمالة، والإدارة الجيدة للمشروع، مع الالتزام بأعلى جودة في تنفيذ مختلف مكونات المشروع، بما يتلاءم مع المكانة التاريخية لمنطقة سور مجرى العيون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون وزير الإسكان محافظة القاهرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات