18 مايو 2024 17:15 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

هدوء في أسعار الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 989 جنيهًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الاثنين 25-7-2022، استقرارًا مستهل التعاملات الصباحية، بالسوق المحلي المصري، خاصة مع هدوء حركة الأوقية بالبورصة العالمية.

سعر الذهب الان

وقال سعيد إمبابي، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة إن أسعار الذهب شهدت تقلبات سعرية على الصعيد العالمي والمحلي، خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

ولفت إمبابي، إلى تراجع حركة المبيعات خلال الفترة الحالية، مع انخفاض أسعار الذهب، حيث تتجه ثقافة المواطنين نحو الشراء حال ارتفاع الأسعار خشية ارتفاعات أخرى، في حين يؤجل قرار الشراء حال تراجع الأسعار؛ تحسبًا لانخفاضات أخرى.

أشار إلى أن الأسواق تترقب قرار اجتماع الفيدرالي الأمريكي، يوم الخميس المقبل، بشأن مصير أسعار الفائدة، وتشير التوقعات باحتمالية رفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس.

وتحرص «أسواق للمعلومات» على أن تقدم لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر اليوم الاثنين، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب استقرارًا اليوم، ليسجل 1131 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ثباتًا عند 989 جنيه، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما سجل سعر جرام الذهب استقرارًا عند 847 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وثبت سعر الجنيه الذهب، ليسجل 7,912 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

الأسعار الفورية للذهب

استقرت أسعار الذهب يوم الاثنين، مدعومة بانخفاض عوائد سندات الخزانة وتراجع طفيف في الدولار، في حين استعد المستثمرون لرفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع.

سجلت أسعار المعدن الأصفر في بداية تداولات اليوم الاثنين 25 يوليو 2022، في بورصة نيويورك نحو 1730 دولار للأونصة، وقت نشر الخبر.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.ش

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات