14 مايو 2024 15:39 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الأسمدة اليوم الاثنين 8 أغسطس 2022 في الأسواق

أسعار الأسمدة اليوم
أسعار الأسمدة اليوم

ثبتت أسعار الأسمدة اليوم الاثنين 8-8-2022، في مصر، على مدار نحو أكثر من أسبوعين، عقب حالة من التفاوت السعري، الجمعة 22 يوليو، إذ استقر طن الفوسفات الناعم 12.5%، والفوسفات الخشن 12.5%، بينما انخفضت أسعار سماد اليوريا والنترات بمقدار من 50: 100 جنيه بالطن.

سعر طن السماد 2022

وفي أواخر شهر يوليو، أعلنت مديرية الزراعة بجنوب سيناء، توفير سماد سلفات نشادر المدعم للمزارعين بجنوب سيناء بكافة مدن المحافظة.

وقال الدكتور محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء، إن هذا الإجراء يعد سابقة من نوعه، لكون هذه هي المرة الأولى التي توفر فيها وزارة الزراعة سماد سلفات النشادر المدعم للمزارعين، وذلك في إطار توجيهات السيد القصير، وزير الزراعة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء؛ للتيسير على المزارعين، وتقديم أفضل الخدمات الزراعية اللازمة.

وأوضح أن السماد وصل بالفعل المحافظة، وسيجري توزيعه على الجمعيات الزراعية؛ للبدء في توزيعه على المزارعين، مع المتابعة المستمرة من قبل مديرية الزراعة للتأكد من بيع السماد للمزارعين بالأسعار المدعمة التي أقرتها الوزارة؛ لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وتنشر «أسواق للمعلومات» لمتابعيها الكرام في تقريرها الخاص بمتابعة سوق السلع، سعر الأسمدة الآزوتية والفوسفاتية في مصر اليوم الاثنين كالتالي:

أسعار الأسمدة اليوم في مصر

سماد اليوريا

ثبت سعر طن اليوريا اليوم، ليسجل 7,900 جنيه.

سماد النترات

كما واصلت أسعار النترات الاستقرار على نفس قيمتها الشرائية، على مدار أكثر من أسبوعين، ليسجل سعر الطن 7,800 جنيه.

سعر الأسمدة الفوسفاتية

الفوسفات الناعم 12.5%

واستقرت أيضًا أسعار الفوسفات في السوق المحلي، ليسجل سعر طن الفوسفات الناعم 12.5%، ليسجل 2,225 جنيهًا.

الفوسفات الخشن 12.5%

وثبتت أسعار الفوسفات الخشن 12.5% اليوم عند 3,275 جنيهًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأسمدة اليوم سعر طن السماد 2022 أسواق للمعلومات الأسمدة أسعار الأسمدة اليوم في مصر سعر طن السماد الأسمدة الفوسفاتية سماد اليوريا النترات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات