17 مايو 2024 06:59 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك ناصر: أي سيدة لديها فكرة مشروع عليها التقدم لتمويلها

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

أعلن محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، أن أي سيدة أو فتاة لديها فكرة مشروع تريد أن تحسن دخلها وتنمية موارد أسرتها تستطيع الحصول على التمويل من خلال التقديم في أي فرع من فروع البنك بالفكرة التي لديها.

بنك ناصر: أي سيدة لديها فكرة مشروع عليها التقدم لتمويلها

وأشار البنك في بيان له، إلى أنه يتم تمويل المشروع بصورة عينية، ويتم المتابعة معها وتقديم حزمة من الخدمات غير المالية وليس فقط التمويل.

كما رصد البنك بعض من النماذج المستفادة من هذه المبادره والمشتركة في معرض ديارنا بالعلمين حيث روى قصص نجاحهن فى خروج مشروعاتهن للنور، بعد حصولهن عي تمويل مستورة.

مبادرة مستورة

علمًا أن مبادرة مستورة التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر»، تعتبر أحد برامج شبكة الحماية الاجتماعية بهدف إحداث نقلة فى حياة المرأة المصرية والأسرة بشكل عام لتحويلهم من شريحة المستحقين للدعم، لينضموا إلى الفئات المنتجة أصحاب الدخول المستقرة، ويستهدف تمويل مستورة تأسيس مشروعات متناهية الصغر، تتراوح قيمتها بين 4 آلاف و50 ألف جنيه.

ويتم منح التمويل في صورة مشروعات وليس مبالغ نقدية يتم الحصول عليها بعد استيفاء شروط المنح على أن يتراوح عمر المستفيده ما بين 21 إلى 60 عاما مما يسهم فى توفير عائد للمرأة لتحسين ظروف معيشتها والإنفاق على أسرتها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك ناصر الاجتماعي فكرة مشروع مبادرة مستورة صندوق تحيا مصر أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات