15 مايو 2024 07:48 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع جديد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. وعيار 21 يقفز 40 جنيهًا

 أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، ارتفاعًا بمستهل التعاملات الصباحية، متأثرة بصعود أسعار الذهب عالميًا، وحالة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية.

سعر الذهب الان

كشف هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة الذهب، عن التوقعات الحالية لسوق الذهب، قائلًا إن رفع الفيدرالي الأمريكي لسعر الفائدة ضغط على أسعار الذهب في البورصة العالمية، وبالتالي شهدنا انخفاضًا على المستوى العالمي.

وأضاف رئيس الشعبة العامة للذهب، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «خط أحمر»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، مساء الجمعة الماضية: «التغيرات أصبحت قوية وعنيفة ومتسارعة؛ نتيجة لكل الظروف العالمية التي نمر بها، وبالتالي فإن الذهب غير مستقر حاليًا».

وتابع: «في المجمل سعر الذهب يعتبر منخفضًا عما قبله، وما زال الذهب متماسكًا في سعره على المستوى المحلي، وأنا أرى أنه وقت مناسب للشراء، ويمكن أن يعاود الذهب مرة أخرى للارتفاع».

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في تقريرها الصادر اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا بمقدار 46 جنيهًا في الجرام، ليسجل 1228 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب ارتفاعًا عند 1075 جنيهًا، بزيادة 40 جنيهًا، مقارنة بأسعار أمس الاثنين، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

ارتفع سعر جرام الذهب بنحو 34 جنيهًا، ليصل لـ921 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ارتفع سعر الجنيه الذهب بنحو 320 جنيهًا، ليسجل 8600 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب عالميا اليوم الثلاثاء، وصعد السعر الفوري بمقدار 3.45 دولار، أي بنسبة 0.20%، ليصل إلى 1738.85 دولار للأونصة، وزادت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 3.3 دولار، أي بنسبة صعود 0.19%، لتسجل 1741.9 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات