5 مايو 2024 18:29 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت.. وعيار 21 عند 1117 جنيهًا

 أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

ارتفعت أسعار الذهب اليوم السبت 3 سبتمبر 2022، إذ زاد سعر الجرام بمقدار يتراوح من 6 : 9 جنيهات، متأثرًا بارتفاع الأونصة بختام تداولات البورصة العالمية، إضافة إلى حالة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية.

سعر الذهب الان

قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، إننا نشهد حالة من عدم الاستقرار؛ بسبب الأوضاع الاقتصادية العالمية، وهو ما أدى إلى تذبذب أسعار الذهب.

وأشار ميلاد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، إلى أن السوق المحلية في مصر تتأثر بأسعار الذهب عالميا، منوهًا بأن هناك إقبالًا على شراء الذهب، وينظرون إليه على أنه الادخار الآمن، حيث إن المعروض أقل من المطلوب.

ولفت رئيس شعبة الذهب، إلى أننا نترقب الوضع الفترة المقبلة، متمنيًا أن تحدث انفراجة في الاستيراد حتى يحدث استقرار في أسعار الذهب محليا.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب الآن في تقريرها الصادر اليوم الجمعة، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا بنحو 9 جنيهات في الجرام، ليسجل 1277 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب صعودًا عند 1117 جنيهات، بزيادة قدرها 7 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الجمعة، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

زاد سعر جرام الذهب بنحو 6 جنيهات، ليصل لـ957 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

صعد سعر الجنيه الذهب بنحو 56 جنيهًا، ليسجل 8936 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

ارتفعت أسعار الذهب عالميًا بختام تداولات الجمعة، إذ صعد السعر الفوري للذهب بمقدار 14.91 دولار، أي بنسبة زيادة 0.88%، ليصل إلى 1711.98 دولار للأونصة، وارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 13.4 دولار، أي بنسبة 0.79%، لتسجل 1713 دولارا للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب سعر الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات