20 مايو 2024 04:19 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«المراكبي ومصر ستيل» تعلنان أسعار الحديد في مصر لشهر سبتمبر 2022

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

أعلنت شركتا المراكبي للصلب ومصر ستيل، اليوم الأحد 4-9-2022، عن تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر سبتمبر 2022، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.

سعر طن الحديد

أخطرت شركتا المراكبي للصلب ومصر ستيل عملاءهما بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر سبتمبر الجاري، ليصل سعره إلى 17550 جنيهًا، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى تغيير السعر محليًا.

وأكد عدد من المتعاملين في سوق الحديد بمصر، أن التغير المستمر في سعر الدولار أمام الجنيه، قد يتسبب في عدم هبوط الأسعار محليا الخاصة بمواد البناء خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع تثبيت البنك المركزي المصري سعر الفائدة مؤخرًا.

وتسيطر حالة من الركود على سوق الحديد في مصر منذ عدة أشهر؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة، مما يزيد الضغوط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويعمق أعباء التجار.

سعر الحديد اليوم في مصر

وأعلنت شركتا عز والمصريين ثبات أسعارهما أيضا، خلال الشهر الجاري، في ظل ترقب الجميع لتعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء، ما يُساهم في تنشيط حركة البناء وتحريك الطلب على مواد البناء.

وتعلن باقي المصانع المحلية أسعار مبيعاتها من الحديد لشهر سبتمبر خلال، الأيام المقبلة، ومن أبرز الشركات العاملة في سوق الحديد المحلية كل من بشاي والجارحي والجيوشي.

يذكر أن آخر تراجع في أسعار الحديد تم الإعلان عنها نهاية شهر يونيو الماضي، بمقدار يتراوح من 500 : 550 جنيه للطن وفقًا لكل شركة.

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

ارتفعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر سبتمبر في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة الجمعة، لتسجل 670 دولار للطن، بمقدار زيادة 15 دولارا.

بينما تراجعت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر سبتمبر، بمقدار 2.5 دولار، لتسجل 377.5 دولار للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد المراكبي الحديد أسواق للمعلومات حديد المراكبي سعر طن الحديد سعر حديد مصر ستيل حديد مصر ستيل أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات