4 مايو 2024 20:56 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ أسيوط يوجه بتكثيف الحملات التموينية على المخابز لمواجهة التلاعب

عصام سعد محافظ أسيوط
عصام سعد محافظ أسيوط

وجه عصام سعد، محافظ أسيوط، بتكثيف الحملات التموينية المستمرة على المخابز؛ للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات والمعايير التموينية من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أى مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الأربعاء، أنه كلف السكرتير المساعد للمحافظة بمتابعة الحملات التفتيشية على المخابز للتأكد من جودة رغيف الخبز ومدي الالتزام بالأوزان المحددة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لحماية المواطنين وتقديم الخبز بشكل صحي ومطابق للمواصفات القانونية.

وفي هذا الإطار ترأس العميد علاء عبدالجابر، سكرتير عام مساعد المحافظة، حملة تموينية على المخابز بنطاق حي شرق مدينة أسيوط، حيث تم المرور على عدد من المخابز للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومراعاته للمواصفات والوقوف على أي مخالفات من قِبل أصحاب المخابز، وتم خلال الجولة مراجعة وزن رغيف الخبز بعدد من المخابز للتأكد من مطابقته للوزن المقرر، فضلًا عن التأكد من نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف.

كما حرص على التحاور مع المواطنين عن مستوى جودة رغيف الخبز ومدي جودته، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ أسيوط الحملات التموينية مخالفات المخابز رغيف الخبز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات