2 مايو 2024 08:11 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السعودية تعزز استثماراتها مع سنغافورة في الاقتصاد الرقمي

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه
وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه

تواصل السعودية خطواتها لإبراز الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الرقمي والابتكار في المملكة، وتسليط الضوء على رؤية 2030 ودورها في تسريع التحول نحو مجتمع رقمي حيوي واقتصاد رقمي مزدهر وحكومة رقمية رائدة وطموحة.

في إطار هذه الرؤية، اختتم وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم الأربعاء جولته الآسيوية، بزيارة عدد من الجهات الحكومية والجامعات وكبرى شركات التقنية في سنغافورة، وصناديق رأس المال الاستثماري، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت وكالة أنباء السعودية "واس"، أن السواحه اجتمع مع عدد الوزراء والمسؤولين في سنغافورة لبحث الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الرقمي والابتكار بالمملكة وتعزيز التعاون بين البلدين، ودعم وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما تتطرق الإجتماع إلى بحث سبل نقل الخبرات وتوطينها بما يناسب بيئة الأعمال في المملكة، وكذلك فرص التعاون والتوسع في المجالات الرقمية وتنمية المواهب السعودية، بالإضافة إلى التعاون في مجالات التحوّل الرقمي الحكومي والابتكار، ودورهما في تطوير الصناعات والبنى التحتية الذكية.

اقرأ أيضاً

كما اجتمع وزير الاتصالات السعودي مع الرؤساء التنفيذيين لعدد من الشركات، وتطرقت اللقاءات مجتمعة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها دعم ريادة الأعمال الرقمية.

كما استُعرِضت خلال لقاءات الوزير، الفرص الاستثمارية الواسعة التي يزخر بها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، في ظل توفر الفرص التي يشهدها السوق السعودي، خاصةً أن المملكة أصبحت مركزًا محوريًا للتقنية والابتكار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الرقمي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه شركات التقنية في سنغافورة صناديق رأس المال الاستثماري ريادة الأعمال الرقمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات