29 مارس 2024 02:40 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

ننشر أول تعليق من «كونتكت» حول تمويل «كابيتر» بـ100 مليون جنيه

كونتكت المالية القابضة
كونتكت المالية القابضة

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة في أول تعليق لها، عن تفاصيل تمويل «كابيتر» بـ100 مليون جنيه، حيث أشارت في تقرير لها بشأن شركة كابيتر المتخصصة في دعم التجار والموردين، إلى أن حجم التمويل المعلن هو الحد الأقصى المخصص لتخصيم الحقوق المالية الأجلة لعملاء شركة كابيتر.

أول تعليق من «كونتكت» حول تمويل «كابيتر» بـ100 مليون جنيه

جاء توضيح الشركة في إفصاح للبورصة المصرية، ردًا إلى ما تم تداوله مسبقاً بشأن توقيع برنامج تمويل مع شركة كابيتر لبرنامج تمويل بـ100 مليون جنيه مع شركة كونتكت للتخصيم، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة، معقبة: «يرجى التكرم بالعلم بأن حجم التمويل المعلن هو الحد الأقصى المخصص لتخصيم الحقوق المالية الأجلة لعملاء شركة كابيتر».

وأشارت الشركة في بيانها التوضيحي، إلى أنها تري أن التمويل الحالي القائم مع شركة كونتكت للتخصيم التابعة لا يشكل اي تأثير جوهري على الجودة الائتمانية للمحفظة التمويلية الخاصة بشركة كونتكت للتخصيم أو على ارباح الشركة القابضة وذلك في ظل وجود الضمانات الكافية واللازمة على كل من شركة كابيتر وعملائها.

وتجدر الإشارة إلى أنه بتاريخ 14 سبتمبر 2021 حصلت شركة كابيتر المتخصصة في التجارة الإلكترونية على استثمار قدره 33 مليون دولار ما يعادل 660 مليون جنيه مصري بعد عام فقط من تأسيسها.

منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية

وتعد كابيتر هي منصة التجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران والمواد الغذائية وتعمل على جمع المصانع والعلامات التجارية وتجار الجملة وبيع التجزئة معًا في مكان واحد، لتتيح لتجار التجزئة الوصول لمجموعة متنوعة من المنتجات مباشرة مع سرعة التوصيل وتوفير حلول الشراء الآجل في مكان واحد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة كونتكت المالية القابضة كونتكت تمويل كابيتر بـ100 مليون جنيه كابيتر كونتكت وكابيتر منصة التجارة الإلكترونية السلع الاستهلاكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات