3 مايو 2024 18:40 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنكا الأهلي والزراعي يشاركان في عقد جلسات استشارية بمعرض صحاري

جانب من مشاركة بنكي الأهلي والزراعي
جانب من مشاركة بنكي الأهلي والزراعي

شارك كل من بنكي الأهلي المصري والزراعي في عقد 96 ندوة وجلسة استشارية بمشاركة الخبراء من وزارة الزراعة والمركز القومي للبحوث ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة الفاو.

بنكا الأهلي والزراعي يشاركان في عقد وجلسات استشارية بمعرض صحاري

جاءت تلك المشاركة خلال فعاليات معرض صحاري الدولي في الفترة من 11 وحتى 14 سبتمبر 2022 بمركز مصر للمعارض الدولية، وخلال أول يومان من الدورة الرابعة والثلاثون من معرض صحارى شهد كل من مؤتمر صحارى والاستشارات الزراعية إقبال شديد من الزوار.

ومن أهم الندوات التي ستتم مناقشتها خلال فعاليات المعرض، كيفيه تأثير التغيرات المناخيه علي الخريطه الهرمونيه للنبات وما يصاحبها من - الأضرار الفسيولوجية أعراض مرضية، الأضرار علي مراحل النمو الثلاث للنبات - الحلول العمليه للاضرار المترتبه نتيجه تأثير التغيرات المناخية، و الري المطري بين الواقع والمأمول، تعريف الري المطري -مميزات الري المطري، أهمية الري المطري في المحاصيل السكرية، لماذا يعتبر الري المطري من أفضل نظم الري الحديث، أهمية زراعة المحاصيل الاستراتيجية والطبية والعطرية تحت نظام الري المطري -تطبيقات الري المطري في جمهورية مصر العربية -مدى الجدوى الاقتصادية لنظام الري المطري.

ويهتم معرض ﺻﺤﺎري بالقطاع التجاري ومنصة هامة تركز على القطاع الإنتاج الزراعي والحيواني والسمكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقام المعرض تحت رعاية وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي، ويقدم المعرض لزواره المصادر اﻟﻤﻮﺛﻮق ﺑﻬﺎ من التقنيات والمعلومات ﺣﻮل السوق المحلية بأكمله، إذ إنه يضم صغار وكبار المزارعين والمختلف فئات الشركة والهيئات الحكومية التي تختص بالقطاع الزراعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي البنك الزراعي عقد ندوات وجلسات استشارية معرض صحاري الدولي نظام الري المطري التغيرات المناخية زراعة المحاصيل
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات