28 أبريل 2024 01:59 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
اقتصاد

ارتفاع حجم التجارة بين روسيا والهند لمستوى قياسي بالنصف الأول من 2022

حجم التجارة بين روسيا والهند
حجم التجارة بين روسيا والهند

ارتفع حجم التجارة بين روسيا والهند خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022، ليصل إلى 11.5 مليار دولار، ما يمثل زيادة تقدر بحوالي 120% بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وذكر بيان الاجتماع بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، أنه في النصف الأول من عام 2022، وصل حجم التبادل التجاري بين روسيا والهند إلى مستوى قياسي بلغ 11.5 مليار دولار، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية "تاس".

وأوضح البيان أن نمو حجم التبادل االتجاري بين الهند وروسيا قد وصل إلى ما يقارب 120% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشار البيان أن صادرات الهيدروكربونات الروسية إلى الهند آخذة في التوسع.

اقرأ أيضاً

ونقلت صحيفة "إيكونوميك تايمز" الهندية عن أنوبريا باتل قولها، أمام البرلمان الهندي، في وقت سابق "إن واردات الهند من السلع والخدمات الروسية ارتفعت إلى 8.69 مليار دولار في الفترة من أبريل 2021 إلى فبراير 2022، فيما بلغت الصادرات إلى روسيا 3.18 مليار دولار في 11 شهرًا من السنة المالية التي تنتهي في 31 مارس".

أسواق للمعلومات مصر 2030
حجم التجارة بين روسيا والهند حجم التبادل التجاري بين روسيا والهند التبادل االتجاري بين الهند وروسيا صادرات الهيدروكربونات الروسية إلى الهند واردات الهند من السلع والخدمات الروسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات