28 فبراير 2024 21:19 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الاتصالات يبحث جذب استثمارات جديدة مع عدد من الشركات العالمية| صورمصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولارصادرات أوروبا الزراعية للصين ترتفع بشكل ملحوظ خلال عام 2023إنتاج العالم من الصلب الخام يتراجع 1.6% في يناير الماضي”الداخلية” تكشف قضية غسل أموال متحصلة من الاتجار في العملة بقيمة 100 مليون جنيه
أسعار السلع

بعد ارتفاع الجملة.. اعرف سعر الدقيق اليوم الثلاثاء للمستهلك

سعر الدقيق للمستهلك
سعر الدقيق للمستهلك

شهد سعر الدقيق اليوم الثلاثاء 27-9-2022 حالة من الثبات بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المحلي المصري، وتختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة والنوع والجودة.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

ومن المعروف أن سعر الدقيق 2022، يتصدر محركات البحث خاصة في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار السلع في الفترة الأخيرة، وهذا بالتزامن مع الحرب الروسية الأوكرانية، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من الوصفات المختلفة، الحلويات، المكرونة، الخبز، وغيرها من السلع المختلفة.

ويتوقع خبراء الاقتصاد أن يزداد سعر الدقيق خلال الفترة المقبلة، إذ يرتفع الإقبال حاليًا على الدقيق، وبالتالي تنشر "أسواق للمعلومات" تقرير يومي يرصد ما يتعلق بأسعار الدقيق للمستهلك، والتي جاءت على النحو التالي..

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

استقر سعر كيلو الدقيق اليوم ليسجل 15 جنيهًا.

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

وكانت أسعار الدقيق لدى تجار الجملة قد شهدت ارتفاعًا اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق "بروتين 24" نحو 9,850 جنيهًا للطن، وسجل سعر الدقيق "بروتين 27" نحو 10,000 جنيهًا للطن.

وتجدر الإشارة إلى أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني، وتعتبر الدولة المصرية من أولى الدول لاستخدام القمح، حيث يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

وتعتبر روسيا وأوكرانيا المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الدقيق للمستهلك أسعار الدقيق المستهلك أسواق للمعلومات أسعار الدقيق للمستهلك اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات