20 أبريل 2024 09:37 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم ببداية التعاملات.. عيار 21 يتراجع 8 جنيهات

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، انخفاضًا بمقدار يتراوح من 6 : 9 جنيهات في جميع الأعيرة، ببداية التعاملات في أسواق الصاغة المحلية؛ متأثرًا بهبوط الأونصة في البورصة العالمية، إضافة إلى عوامل العرض والطلب.

سعر الذهب الان

وشهدت أسعار الذهب اضطرابات ملحوظة خلال الفترة الجارية، حيث ترتفع تارة، ثم تعاود للانخفاض مرة أخرى؛ متأثرة بالعديد من العوامل المحلية والعالمية.

وأكد هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، أن الفترة الحالية تشهد حالة من عدم الاستقرار في أسعار الذهب، موضحًا أن سبب عدم استقرار أسعار الذهب يرجع للأوضاع والظروف الاقتصادية التي تؤثر على العالم.

وأضاف رئيس الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية، خلال مداخلة على قناة الحدث اليوم، أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضات جديدة في أسعار الذهب، مناشدًا المواطنين: «اللي معاه فلوس يشتري، لآن الذهب أكثر استقرار لمن يريد أن يشتري، وهو ملاذ أمن».

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا اليوم الأربعاء، حيث سجل 1280 جنيهًا، بتراجع 9 جنيهات مقارنة بسعره أمس الثلاثاء البالغ 1289 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

هبط سعر جرام الذهب بنحو 8 جنيهات، ليصل لـ1120 جنيه، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما نزل سعر جرام الذهب بمقدار 6 جنيهات، ليسجل 960 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

نزل سعر الجنيه الذهب بنحو 64 جنيهًا، ليسجل 8960 جنيه، ويصل وزن الجنيه الذهب إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

تراجع الذهب عائدًا إلى أدنى مستوى في عامين ونصف العام، يوم الأربعاء، حيث تقدمت عوائد الدولار الأمريكي والخزانة إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات على الرهانات على زيادات أكثر حدة في أسعار الفائدة، مما قلل من الرغبة في شراء المعدن الذي لا يحقق عائدًا.

هبط السعر الفوري للذهب بمقدار 9.32 دولار، أي بنسبة تراجع 0.57%، ليصل إلى 1619.5 دولار للأونصة، وانكمشت العقود الآجلة للذهب تسليم أكتوبر بنحو 9 دولارات، أي بنسبة هبوط 0.55%، لتسجل 1617.5 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات