29 مارس 2024 16:07 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024سعر الأرز الآسيوي.. ارتفاع الطن «الهندي» وتراجع طن «التايلاندي» هذا الأسبوعصادرات زيت النخيل الإندونيسي تسجل 2.8 مليون طن متري في يناير 2024ارتفاع عقود السكر الأبيض الأجلة بتداولات بورصة لندن اليوم الخميس
اقتصاد

بتكلفة 56 مليون جنيه.. افتتاح المرحلة الأولى لتطوير فندق رومانس الإسكندرية - صور

جانب من افتتاح المرحلة الأولى لتطوير فندق رومانس الإسكندرية
جانب من افتتاح المرحلة الأولى لتطوير فندق رومانس الإسكندرية

افتتح المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، يرافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المرحلة الأولى من تطوير فندق رومانس المملوك لشركة مصر للسياحة التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بتكلفة حوالي 56 مليون جنيه.

وأجرى الوزير والمحافظ جولة داخل الفندق لمتابعة أعمال التطوير المنفذة خلال الفترة الأخيرة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، وميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وعادل والي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة، وأحمد العسقلاني العضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، وياسر سرور مدير فندق رومانس الإسكندرية.

وأكد المهندس محمود عصمت، الموقع المتميز الذي يتمتع به الفندق، مشيدا بمستوى وشكل التطوير الذي شهده الفندق، وموجها الشكر لكل القائمين على المشروع والجهود المبذولة.

كما أكد الحرص على تنمية وتطوير المنشآت السياحية والفنادق التابعة للوزارة المتنوعة في درجاتها الفندقية.

وتضمنت أعمال التطوير، تدعيم أساسات الفندق والواجهة ومدخل الفندق ومنطقة اللوبي والمطعم الرئيسي والمطبخ والنادى الصحي والتراس الخارجي للفندق، ومضاعفة الطاقة الاستيعابية لقاعة الحفلات لتسع 250 فردًا ملحق بها عدد 2 قاعة صغيرة vip، كما تم تطوير وتجديد قاعة المؤتمرات بالدور الأول في الفندق والمنطقة المطلة على البحر مباشرة لتصبح الطاقة الإستيعابية للقاعة 250 فردا، ومصاعد النزلاء وشبكة إنذار ومكافحة الحريق.

أما أعمال التطوير المستقبلية، فتشمل إنشاء حمام سباحة بالدور السادس على البحر، وقاعة حفلات بالدور الثالث تسع عدد 800 فرد، ومنظومة التكييف بإجمالى تكلفة استثمارية 40 مليون جنيه.

يشار إلى أن فندق رومانس (4 نجوم) تم افتتاحه عام 1987، وتبلغ طاقته الفندقية 84 غرفة و21 جناح بإجمالي 105 وحدات، ويتكون من 11 طابقا، وجراج يسع 200 سيارة.

4184069c3ab3.jpg
45263eeadee7.jpg
91c164c91f24.jpg
9f844196167a.jpg
ffe5d12c0c3d.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الإسكندرية محافظ الإسكندرية وزير قطاع الأعمال افتتاح المرحلة الأولى تطوير فندق رومانس الإسكندرية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات