28 مارس 2024 14:59 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

اسعار الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. «الردة بكام النهاردة»

اسعار الدقيق اليوم
اسعار الدقيق اليوم

يتزايد البحث يوميًا بين المصريين، على محرك البحث العالمي «جوجل»، عن اسعار الدقيق اليوم الأحد 2-10-2022، التي شهدت استقرارًا في السوق المحلي المصري، كما ثبت سعر الردة لدى تجار الجملة.

ومن المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي تشهدها أسعار الدقيق خلال الأيام الماضية.

اسعار الدقيق اليوم

سعر طن الدقيق اليوم

وفي ظل الظروف الحالية والاضطرابات التي تشهدها الشوارع بين تفاوت في الأسعار، استقر سعر الدقيق اليوم كما ثبتت أسعار الردة اليوم، ولا زال الشعب المصري يبحث على محرك «جوجل» العالمي آخر التحديثات العالمية والمحلية في سعر شيكارة الدقيق 2022.

وخلال السطور التالية، تواصل «أسواق للمعلومات» نشر تقريرها اليومي لكل ما يتعلق عن اسعار الدقيق اليوم بجانب أسعار الردة، والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الدقيق اليوم 2022

سعر الدقيق اليوم في مصر

الدقيق بروتين 24

ثبت سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم ليسجل سعر الطن 11,250 جنيه.

الدقيق بروتين 27

كما استقر سعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 11,400 جنيه للطن.

سعر طن الدقيق الفاخر اليوم

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

سعر الردة للتاجر في السوق المحلي

كما شهدت أسعار الردة "محلي" لدى التاجر، ثباتًا حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 6,800 جنيه.

ويذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

اسعار الدقيق اليوم

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعتبر من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن، كما تعد كل من «روسيا وأوكرانيا» المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار الدقيق اليوم سعر طن الدقيق اليوم أسعار الدقيق اليوم 2022 سعر الدقيق اليوم في مصر سعر طن الدقيق الفاخر اليوم سعر الدقيق الزيرو اليوم سعر شيكارة الدقيق سعر الدقيق الفينو اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات