7 مايو 2024 11:42 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم قرض «تمكين» لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة

بنك الإمارات دبي الوطني
بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن تقديم قرض «تمكين» لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة والذي يهدف إلى دعمهم بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية.

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم قرض «تمكين» لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة

يأتي ذلك في إطار استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني– مصر التي تستهدف دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتوافق مع تعليمات البنك المركزي المصري، والتي تلزم البنوك بزيادة التمويلات الممنوحة لهذا القطاع الواعد.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن قرض «تمكين» يقدم بقيمة تصل إلى مليون جنيه مصري لعملاء البنك الحاليين والجدد من الشركات الصغيرة التي تتراوح مبيعاتها السنوية من مليون جنيه إلى 20 مليون جنيه مصري، وذلك لمساعدتهم في الحصول على التمويل اللازم لتطوير مشروعاتهم، بشرط أن يكون مرّ على تأسيس الشركة على الأقل سنتين، هذا بالإضافة إلى مدة سداد مرنة للقرض تصل إلى 60 شهراً.

يأتي هذا البرنامج في إطار حرص البنك مساندة هذه الشريحة من العملاء، وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية.

تنويع المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه

من ناحيته، أكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر أن البنك حريص على تنويع المنتجات والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه، بحيث يتم تغطية جميع فئات وشرائح العملاء، لذلك تم إطلاق قرض «تمكين» لتمويل أصحاب الشركات الصغيرة؛ لتلبية احتياجات هذه الشريحة المهمة من العملاء، التي تمثل نواة التنمية الاقتصادية، كجزء من دور البنك في دعم التنمية والاقتصاد المصري.

4be7fa2dc71e.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك الإمارات دبي الوطني قرض تمكين للشركات الصغيرة تمويل أصحاب الشركات الصغيرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات