10 مايو 2024 15:35 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 27-10-2022.. بكام عيار 21؟

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022، ارتفاعًا بمستهل التعاملات الصباحية، إذ زاد سعر الجرام بمقدار 2 جنيه في مختلف الأعيرة، متأثرًا بحركة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية.

سعر الذهب الان

أعلن هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمصوغات بالاتحاد العام للغرف التجارية، اعتماد مجلس إدارة الشعبة للاتفاقية التحاسبية التي سيتم توقيع اتفاقية بقواعدها مع مصلحة الضرائب والتي ستخدم تجار التجزئة، وإنهاء كافة النزاعات الضريبية للتجار بأثر رجعي منذ عام 2016 .

وأوضح ميلاد، أن أهم نقاط الاتفاقية تتمثل في تحييد سعر الذهب من المعادلة الضريبية، وعدم إدراج سعر الذهب في دخل تجار التجزئة أو الوعاء الضريبي للتاجر الذي يحدد صافي الضريبة المستحقة عليه، وهو ما عاني منه تاجر التجزئة لفترة طويلة، ويعتبر مطلبًا عامًا يسعي له تجار التجزئة منذ عقود، واعتماد صافي الربح «المصنعية فقط»، كوعاء ضريبي للتاجر يستحق عنه سداد نسبة الضريبة.

كما تنص الاتفاقية على إنهاء كافة النزاعات الضريبية بأثر رجعي لتجار التجزئة منذ عام 2016 بناء على القواعد الجديدة التي تتضمنها الاتفاقية، والتي لا توصف إلا بانها منصفة لحقوق التجار.

وترصد «أسواق للمعلومات» أسعار الذهب اليوم في تقريرها الصادر اليوم الخميس، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 ارتفاعًا كبيرًا بنحو 2 جنيه في الجرام، ليسجل 1302 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد أيضًا سعر جرام الذهب عند 1140 جنيهًا، بارتفاع قدره 2 جنيه، مقارنة بأسعار أمس الأربعاء، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار18

كما صعد سعر جرام الذهب بنحو 2 جنيه، ليصل لـ977 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وارتفع سعر الجنيه الذهب بنحو 16 جنيهًا، ليسجل 9120 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار العقود الآجلة والفورية للذهب عالميًا

تماسكت أسعار الذهب اليوم الخميس، بالقرب من ذروة الجلسة السابقة في أسبوعين، مدعومة بالرهانات على أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد يبطئ زيادات أسعار الفائدة في المستقبل، في حين أبقى الحذر قبل البيانات الاقتصادية واستقرار الدولار مقودًا لأي مكاسب.

وتراجع هامشيًا السعر الفوري للذهب بمقدار 1.36 دولار، أي بنسبة 0.08%، ليصل إلى 1663.14 دولار للأونصة، كما انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 3.4 دولار، أي بنسبة 0.20%، لتسجل 1665.8 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

تجدر الاشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات