9 مايو 2024 00:15 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
أخبار السلع أخبار عالمية

إندونيسيا تخطط لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر خلال 5 سنوات بهذه الطريقة

السكر
السكر

اعلن الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، اليوم الجمعة، أن بلاده ستوسع منطقة مزارع السكر في البلاد، في محاولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر خلال الـ5 سنوات المقبلة، كما أنها تتطلع إلى تطوير الإيثانول المتجدد القائم على السكر بعد تحقيق هدف الاكتفاء.

وقال ويدودو، أثناء تفتيش مزرعة قصب السكر مملوكة لشركة «Energy Agro Nusantara» والمنتجة للإيثانول، والتي تسيطر عليها شركة المزارع الحكومية «PTPN X»، إنه يهدف إلى توسيع مساحة زراعة السكر في إندونيسيا إلى 700 ألف هكتار، أي ما يساوي نحو 1.73 مليون فدان، مؤكدًا أنه إذا تحقق ذلك الأمر فستحقق البلاد الاكتفاء الذاتي من السكر خلال السنوات الـ5 المقبلة.

وتعد إندونيسيا من بين أكبر مستوردي السكر الخام في العالم، حيث لا تمتلك البلاد سوى 180 ألف هكتار في الوقت الحالي لزراعة السكر، حسبما ذكرت وكالة رويترز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الاكتفاء الذاتي الإيثانول أكبر مستوردي السكر الخام إندونيسيا السكر سعر السكر اليوم أسعار السكر في السوق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات