28 أبريل 2024 07:57 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

انحدار سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات.. وعيار 21 يفقد 18 جنيهًا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تراجع سعر الذهب اليوم الاثنين 14-11-2022، في منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي، إثر هبوط قوي للأونصة بالبورصة العالمية، حيث انخفض سعر تداول الأوقية 1%؛ نتيجة ارتفاع الدولار وعائدات السندات الأمريكية.

سعر الذهب اليوم في مصر

وشهد سعر الذهب هدوءً تامًا خلال التعاملات الصباحية، ليتغير المسار نحو التراجع بمنتصف التعاملات بمقدار يتراوح من 15 : 21 جنيه.

ويتحدد سعر الذهب في مصر، وفقًا لعاملين؛ الأول السعر العالمي، والثاني سعر صرف الجنيه أمام الدولار، والذي يشهد تراجعًا تجاوز 25% منذ تطبيق البنك المركزي نظام سعر صرف مرن.

وشهد الإقبال على شراء الذهب في الفترة الأخيرة تراجعًا ملحوظًا في السوق المحلي؛ بسبب الزيادات الهائلة في ظل عدم وجود سيولة نقدية؛ بسبب موسم المدارس، واهتمام المواطنين بشراء السلع الأساسية.

وتقدم «أسواق للمعلومات» لزوارها أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي، وجاء سعر الذهب الان كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا بنحو 21 جنيهًا خلال منتصف تعاملات اليوم، ليسجل 1436 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ونزل سعر جرام الذهب ليسجل 1257 جنيهًا، بتراجع 18 جنيهًا عن الأسعار الصباحية، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب تراجعًا بمقدار 15 جنيهًا، عند 1077 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب

هبط سعر الجنيه الذهب بنحو 144 جنيهًا، ليسجل 10056 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

انخفض الذهب 1% اليوم الاثنين، بضغط من ارتفاع الدولار الأمريكي، بعدما حذر محافظ الاحتياطي الفيدرالي كريستوفر والر، الأسواق من أن البنك المركزي لا يخفف من معركته ضد التضخم.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1759.46 دولارًا للأونصة، بانخفاض 10.80 دولار.

وهبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 6.5 دولار، ليسجل سعر عقد ديسمبر 2022 لتداول الذهب نحو 1762.9 دولار للأونصة.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
 سعر الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم سعر الذهب أسواق للمعلومات الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب أسعار الذهب في الأسواق العالمية بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات