28 أبريل 2024 08:07 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أخبار السلع أخبار محلية

«صناعة الحبوب»: فتح معارض أهلا رمضان الأحد المقبل (فيديو)

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

قال مجدي الوليلي عضو بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، إن معارض "أهلا رمضان" ستبدأ قبل شهر رمضان بثلاثة أشهر؛ لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأضاف الوليلي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة الحدث اليوم، تقديم الإعلامي أشرف شرف الدين، أن معارض "أهلا رمضان" ستطرح سلعها بداية من يوم الأحد المقبل 1 يناير.

وأشار عضو غرفة صناعة الحبوب، إلى أن قرار فتح المعارض جاء لدعم المواطنين، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها جميع العالم.

ويذكر أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن إنشاء معارض "أهلا رمضان" بداية من الشهر القادم بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة؛ لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
معارض أهلا رمضان السلع صناعة الحبوب اتحاد الصناعات المصرية غرفة صناعة الحبوب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات