26 أبريل 2024 13:04 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم في أولى تعاملات 2023.. «عيار 21» يرتفع 15 جنيهًا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب، اليوم الأحد 1 يناير 2023، ارتفاعًا للجرام بمقدار يتراوح من 13: 17 جنيهًا بمختلف الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية في أسواق الصاغة، بالرغم من إغلاق سعر الذهب في البورصة العالمية؛ نظراً للإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة.

إلا أن حركة العرض والطلب في أسواق الصاغة المحلية، هى المتحكم الرئيسي في حركة الأصفر، خاصة الآونة الأخيرة.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

وأكد عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة نادي نجيب، أن سعر الذهب يتأثر في الأسواق بعدة عوامل أهمها سعر الدولار والأسعار العالمية، أما الانحدار فهو مرتبط بأشياء كثيرة.

وتابع نجيب، أثناء مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم، أن استخدام الذهب عيار 18 قليل، مقارنة بالذهب عيار 21 المفضل لدي الكثير من المواطنين في الوجه القبلي والبحري.

أضاف عضو شعبة الذهب، أن الذهب عيار14 يتوفر بأسعار منخفضة، وينصح المواطنين بشرائه، وأشار أن عمليات البيع والشراء للذهب متوفرة، والتجار يشترون ويبيعون بسهر اليوم، وقال "مفيش تاجر يستطيع الامتناع عن شراء الذهب".

وكان رفع الفائدة من قبل المركزي، له آثار إيجابية على الأسواق وإحداث حالة من الهدوء والاستقرار وتوقف المضاربة في الذهب.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع ارتفاعًا بنحو 17 جنيهًا، ليسجل 1914 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 1675 جنيهًا، بصعود قدره 15 جنيهًا، مقارنة بأسعار أمس السبت، وهو أعلى سعر وصل له على الإطلاق في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 13 جنيهًا، ليصل لـ1435 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وقفز سعر الجنيه الذهب بنحو 120 جنيهًا، ليسجل 13,400 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

سجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 30 ديسمبر 2022، في بورصة نيويورك نحو 1824.09 دولارًا للأونصة، بارتفاع قدره 9.20 دولار.

وانتعشت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 0.2 دولار، ليسجل سعر عقد فبراير 2023 لتداول الذهب نحو 1826.2 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو صنعة كل محل، والتي تختلف من محل صياغة ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب سعر الذهب الان بورصة السلع سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات