29 أبريل 2024 21:00 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«التموين» توجه بإقامة ركن «أهلًا رمضان» بتخفيضات تصل إلى 30% بالمجمعات الاستهلاكية

معرض السلع الغذائية
معرض السلع الغذائية

أكد وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، علي المصيلحي، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة قد ‏وجهت بإنشاء ركن بكل مجمع استهلاكي تحت مسمى "أهلًا رمضان"، ‏بتخفيضات تتفاوت بين الــ 25% إلى 30%، بالإضافة إلى الشوادر التي ‏شاركت فيها الغرف التجارية بكل محافظة.

وفي هذا السياق تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية، ‏تقريرًا من شركتي الجملة العامة والمصرية، وأفاد التقرير الوارد، حول إنشاء عدد من الأركان داخل المجمعات الاستهلاكية تحت اسم "أهلا ‏رمضان"، وجار تجهيز باقي المجمعات الاستهلاكية.

وأشار التقرير إلى ‏قيام الشركة العامة لتجارة لجملة والغرف التجارية بإنشاء 3 معارض بجنوب ‏سيناء في دهب والطور، وشرم الشيخ، بالإضافة إلى معارض شمال سيناء ‏أيضا، والمنوفية ودمياط والشرقية، وجار تجهيز ما يقارب الـ50 معرضًا ‏بالتعاون مع الغرف التجارية.

وبالنسبة للشركة المصرية لتجارة الجملة، ‏أفاد التقرير إلى تجهيز بعض الأماكن بالمجمعات الاستهلاكية بركن ‏لمعارض "أهلا رمضان"، وجار استكمال باقي المجمعات الأخرى، بالإضافة ‏إلى مشاركتها في الشوادر والمعارض الأخرى، التي تنشأ بالتعاون مع ‏الغرف التجارية بالمحافظات بحد أدني 66 معرضًا بالمحافظات التي تعمل ‏بها الشركة بالصعيد والقاهرة، والجيزة. ‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
التموين اهلا رمضان علي المصيلحي السلع تخفيضات أسعار السلع المجمعات الاستهلاكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات