30 أبريل 2024 17:22 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنكا مصر والأهلي يواصلان العمل غدًا الأحد للتيسير على الراغبين في شهادة 25%

بنكا مصر والأهلي
بنكا مصر والأهلي

أوقف بنكا مصر والأهلي اليوم السبت، بيع شهادات الـ 25%، على أن يعاودا البيع غدًا الأحد، من خلال 272 فرعًا.

وكان قد أعلن البنكان، الخميس الماضي، فتح بعض فروعهما يومي الجمعة والأحد ـ وهما إجازة رسمية؛ لتمكين المواطنين من اقتناء الشهادات الجديدة.

وبدأ من غد الإثنين، يفتح بنكا مصر والأهلي جميع فروعهما عقب انتهاء العطلة الرسمية، ويمكن للمواطنين زيارة إلى أي فرع من فروع البنكان للحصول على شهادات الـ 25%.

تجدر الإشارة إلى، أن البنكان كانا قد استقبلا، أمس الجمعة، عددًا من الراغبين في الحصول على شهادة الادخار الجديدة ذات العائد 25%، وكان الإقبال كثيفا.

ومن جانبه صرح محمد الإتربي، رئيس بنك مصر رئيس اتحاد البنوك المصرية، في تصريحات تليفزيونية مساء أمس، أن حصيلة بنك مصر من شراء الشهادة الجديدة خلال يومين بلغت 24 مليار جنيه، فيما تبلغ حصيلة البنك الأهلي أعلى من ذلك.

جدير بالذكر، أن البنكان كانا قد فتحا فروعا جديدة لاستيعاب الإقبال الكثيف من المواطنين، ففتح البنك الأهلي 146 فرعًا يومي الجمعة والأحد، تيسيرًا على الراغبين في شراء الشهادة الجديدة، وكذلك بنك مصر فتح 126 فرعًا أيضًا، إلى جانب إتاحة شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية الخاصة بهما من خلال الإنترنت والموبايل البنكي أو ماكينات الصراف الآلي ATM ـ دون الحاجة للتوجه إلى الفرع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شهادات 25% شهادات بنك مصر الجديدة شهادات البنك الأهلي الجديدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات