19 مايو 2024 13:14 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

شقق للبيع في التجمع الخامس

أسواق للمعلومات

شقق للبيع في التجمع الخامس مكتملة المميزات والخدمات، طرحتها شركات التطوير العقاري الكبرى، التي قامت بتنفيذ المشاريع التي تتواجد بها، ومن المعروف أن منطقة التجمع الخامس، هي أحد أحياء مدينة القاهرة الجديدة.

التي تعتبر من أشهر المدن الجديدة، التي أقامتها الدولة، من أجل تخفيف الكثافة السكانية عن العاصمة القاهرة، وقد تميزت هذه المدينة التي يتواجد بها منطقة التجمع الخامس، بتخطيط ممتاز وهدوء ورقي في الحياة، إلى جانب الانخفاض بالكثافة السكانية.

وتتميز منطقة التجمع الخامس، بوجود كل ما يلزم من خدمات بنية تحتية ومميزات أساسية، جعلتها من المناطق الهامة، لتواجد أكبر شارع بها وهو شارع التسعين، الذي يعتبر من الأماكن الاستثمارية الناجحة في منطقة التجمع الخامس.

شقق للبيع في التجمع الخامس

إنّ امتلاك وحدات سكنية داخل منطقة التجمع الخامس، يعتبر انتقال ملحوظ في نمط الحياة، حيث يتميز التجمع الخامس بوجود المساحات الخضراء، والمساحات المائية المنتشرة، إلى جانب الشكل الجمالي الذي يخطف الأنظار.

كل هذا يأتي مع مجموعة من الخدمات المتميزة والأنشطة الترفيهية الكبيرة، والتي تضم مولات تمّ تصميمها على الطراز العالمي، إلى جانب تصميم المباني السكنية على الطراز الأوروبي المتميز.

وهذا ما حرصت عليه كل شركات التطوير العقاري، التي قامت بتنفيذ هذه المشاريع السكنية الضخمة، وسوف نستعرض على سبيل المثال وليس الحصر، أهم المشاريع التي تحتوي على شقق للبيع في التجمع الخامس.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، هو أحد مشاريع شركة التطوير العقاري ماونتن فيو، والتي قدمته بأحسن صورة، لكي يعكس معنى الحياة الراقية بكل تفاصيلها، ويتمتع موقع الكمبوند بالتميز الشديد، حيث يقع بقلب منطقة التجمع الخامس ويقترب من شارع التسعين.

وقد قامت الشركة بإنشائه على مساحة 200 فدان، وتنوعت الوحدات به لتشمل وحدات التوين هاوس، التاون هاوس، البنتهاوس، الشقق الفاخرة والفلل المستقلة، وقد حرصت الشركة على أن يكون مشروعها خارج المنافسة بالنسبة لأسعاره.

خدمات ومميزات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

وضعت الشركة مجموعة من الخدمات والمميزات، التي جعلت من كمبوند ماونتن فيو هايد بارك، مقصد لكل مَن يريد الحياة في رفاهية مطلقة، ومن أهمها ما يلي:

  • النظام الأمني داخل الكمبوند متكامل للحفاظ على الممتلكات والأرواح.

  • تمّ تصميم الكمبوند على الطراز الأمريكي الفاخر، باستخدام أحدث تقنيات العصر.

  • تتكامل داخل الكمبوند الخدمات التعليمية والطبية على أعلى مستوى.

  • يوجد داخل الكمبوند النادي الرياضي المتميز، والنادي الاجتماعي الراقي.

أسعار وأنظمة حجز وسداد وتقسيط كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

وضعت الشركة سعر لامتلاك الوحدات السكنية داخل الكمبوند، ليبدأ سعر المتر من 12 ألف جنيه مصري فقط، أما بالنسبة لأنظمة السداد والحجز، فتبدأ من دفع 10% فقط كمقدم حجز، ومن الممكن أن يتم تقسيط باقي المبلغ المتبقي على 7 أعوام.

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

كمبوند تريو جاردنز من المشاريع السكنية المتميزة في منطقة التجمع الخامس، والتي اختارت له شركة التطوير العقاري M2 موقعًا متميزًا، حيث يقع بقلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وقد نفذت الشركة المشروع على مساحة ضخمة بلغت 35.5 فدان، ويحتوي الكمبوند على معظم الأنواع المختلفة للوحدات، مثل الفلل المستقلة والفلل الملحق بها روف إلى جانب الشقق الفاخرة.

خدمات ومميزات كمبوند تريو جاردنز

عملت الشركة المطورة لمشروع كمبوند تريو جاردنز، على أن يكون الكمبوند الأيقونة الحقيقية للفخامة والرقي داخل التجمع الخامس، وذلك من خلال مجموعة خدمات ومميزات استثنائية، لعلّ أهمها:

  • وجود مجموعة من التراكات المخصصة لركوب الدراجات والمشي والجري.

  • التكامل في المنظومة الأمنية داخل الكمبوند، والتي تبدأ من البوابات الذكية ورجال الأمن وكاميرات المراقبة.

  • كافة المباني السكنية داخل كمبوند تريو جاردنز تعمل بالنظام الذكي.

  • يوجد داخل الكمبوند انتشار موسع للمراكز الطبية والخدمات التعليمية.

  • يحتوي الكمبوند على مجموعة من الخدمات الترفيهية المتمثلة في: أسواق تجارية مفتوحة ومناطق للمطاعم والكافيهات.

أسعار وأنظمة حجز وسداد وتقسيط كمبوند تريو جاردنز

إنّ أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند تريو جاردنز، تتميز بالمرونة واليسر، فقد بدأ سعر المتر من 17 ألف جنيه مصري فقط، أما بالنسبة لأنظمة السداد فهي متعددة، وتبدأ من دفع 5% كمقدم حجز، وإمكانية التقسيط لباقي المبلغ حتى 9 أعوام.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات