27 أبريل 2024 01:27 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الحديد اليوم الأحد في السوق المحلي.. ترقب لقوائم فبراير

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

ثبتت أسعار الحديد اليوم الأحد 29-1-2023، بعد سلسلة من الارتفاعات القوية للمرة الثانية خلال يناير 2023، بنحو 1000 جنيه في السوق المحلي، وسط ترقب من المتعاملين في سوق المعدن لأسعار البيع الجديدة خلال فبراير.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتواصل الأسعار في مصانع الحديد، الاشتعال للشهر الثالث على التوالي، بسبب الارتفاع المستمر في سعر الدولار بالبنوك، بالإضافة إلى تقليص الطاقة الإنتاجية والعرض في السوق؛ حيث تجد بعض المصانع الاستثمارية التي تعتمد على استيراد البليت، صعوبة في الإفراج عن الشحنات المستوردة.

وينتظر سوق مواد البناء إعلان مصانع الحديد، عن أسعار البيع لشهر فبراير 2023، وسط توقعات باستقرار أو زيادة بسبب ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه في البنوك، واقترابه لمستوي 30 جنيهًا.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

أعلنت شركة حديد عز، زيادة سعر الطن للمرة الثانية، خلال شهر يناير الجاري، بمقدار 1000 جنيه، ليبلغ 26,985 جنيهًا، وهو من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد السويس للصلب

اقرأ أيضاً

سجلت أسعار الحديد في مصنع السويس، اليوم، ثباتًا عند مستويات مرتفعة خلال يناير الجاري، ليبلغ سعر الطن تسليم أرض المصنع نحو 26,850 جنيهًا.

حديد بشاي للصلب

لم يتغير سعر حديد شركة بشاي للصلب، ليسجل نحو 27360 جنيه للطن، وهو الأعلى سعرًا في مصر.

حديد المصريين

استقر حديد المصريين، اليوم، عند مستوياته المرتفعة، ليسجل 27,350 جنيهًا.

ارتفع إنتاج مصر من الحديد بنهاية عام 2021 إلى أعلى مستوى له في 10 سنوات، حيث وصلت معدلات الإنتاج إلى 10.3 مليون طن من الحديد، وفقًا لبيانات وأرقام صادرة عن منظمة الصلب العالمية.

أسعار الحديد عالميا

تراجعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر يناير 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة الجمعة الماضية، بمقدار دولار واحد، لتسجل 690 دولارًا للطن، فيما استقرت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر يناير، لتسجل 414 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم سعر الحديد في مصر اليوم بورصة السلع الحديد سعر طن الحديد سعر حديد التسليح سعر حديد عز حديد السويس حديد المصريين أسعار مواد البناء أسعار الحديد عالميا البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات