28 مارس 2024 20:54 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«رجال الأعمال المصريين العمانيين» تستهدف تعزيز الاستثمارات والتعاون الاقتصادي

قيس بن محمد اليوسف ومحمد الجلاد
قيس بن محمد اليوسف ومحمد الجلاد

اجتمع وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار العماني، قيس بن محمد اليوسف، مع رئيس جمعية "رجال الأعمال المصريين العمانيين"، محمد الجلاد، لمناقشة سبل تعزيز التعاون الاستثماري والاقتصادي بين مصر وسلطنة عمان.

وأكد الوزير العماني، على متانة العلاقات الأخوية والمتميزة بين البلدين، لاسيما أن القاهرة ومسقط تجمعهما علاقات في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والإدارية والفنية، ولديهما رؤية موحدة دائما في شتى المجالات.

ومنح اليوسف، "الجلاد" درع الوزارة؛ تكريمًا لجهود الجمعية في تعزيز مجالات الاستثمار والتعاون الصناعي، والتبادل التجاري بين سلطنة عُمان وجمهورية مصر العربية.

ومن جانبه أوضح رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين، الخطط التي تتبناها الجمعية لتعزيز المجالات المختلفة وتوفير الفرص الاستثمارية المتبادلة والتعاون الاقتصادي بين البلدين، لاسيما فتح أسواق جديدة أمام المستثمرين المصريين والعمانيين.

اقرأ أيضاً

وأشار، إلى دور الجمعية في تعزيز حجم الاستثمارات والتعاون الاقتصادي المشترك، وحجم التسهيلات والخدمات المقدمة في مختلف المجالات، التي تهدف إلى تطوير العلاقات المصرية العمانية.

واختتم الجلاد، بأن الجمعية تنظم "معرض الأهرام" للمنتجات والصناعات المصرية والعمانية، في 31 مايو المقبل، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الأهرام وشركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض، ويضم أهم مجالات وفرص الاستثمار بين البلدين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محمد الجلاد قيس بن محمد اليوسف رجال الأعمال المصريين العمانيين مصر وسلطنة عمان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات