5 مايو 2024 11:14 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

تأجيل المزاد لمدة شهر.. تفاصيل بيع أرض «ملاهي السندباد» بالنزهة

أرشيفية
أرشيفية

بعد تداول أخبار حول بيع أرض "ملاهي السندباد" في حي النزهة بمحافظة القاهرة، من خلال مزاد علني، اهتم الكثير خلال الساعات الأخيرة، بالبحث عن التفاصيل، خاصة بعد نشر أحد المكاتب العقارية، إعلان بيع الأرض في مزاد علني.

وفي هذا السياق، صرح مصطفى مختار حنفي، خبير التثمين، إن "أرض السندباد"، هي ملكية خاصة لـ"جمعية رابطة رواد الياسمين لضباط الشرطة بالخدمة والمعاش وأسرهم"، ومساحتها 6011.85 متر مربع، وتقع في شارع جوزيف تيتو في حي النزهة، ويأتي قرار البيع من أعضاء الجمعية، بعد إغلاقها لسنوات، وهو ما دفع أعضاء الجمعية إلى طرحها للبيع.

وكشف رئيس حي النزهة في القاهرة، اللواء حسين خيري، أن تبعية أرض ملاهي السندباد في حي النزهة، ونفى أن للمحافظة أو الحي علاقة بعملية بيع أرض الملاهي، وهي ملكية خاصة.

تجدر الإشارة إلى أن، مكتب العقارات، أعلن عقد مزاد البيع في تمام الساعة 12 ظهر أمس الإثنين، بقاعة الحديقة الأندلسية بجوار وزارة المالية بمدينة نصر، بشراء كراسة الشروط البالغ 3000 جنيه، وتأمين دخول 5 ملايين جنيه، وبعد المزاد أعلن عن تأجيل مزاد بيع الأرض، خاصة أن العطاءات المقدمة لم تصل إلى السعر المستهدف من قبل أعضاء الجمعية المالكة، وتم تأجيل جلسة المزاد إلى 9 مارس 2023، ويتم تحديد مكان انعقاد المزاد في وقت لاحق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مزاد ملاهي السندباد ملاهي السندباد أرض ملاهي السندباد موعد مزاد ملاهي السندباد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات