2 مايو 2024 22:07 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«مفاجأة في سعر الطن».. عز يعلن أسعار الحديد لشهر فبراير 2023

سعر الحديد اليوم في مصر
سعر الحديد اليوم في مصر

أعلن مصنع عزللصلب، اليوم الأربعاء 1-2-2023، عن تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر فبراير 2023، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر فبراير الجاري.

سعر حديد عز

وأخطر حديد عز للصلب عملائه بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر فبراير الجاري، ليصل سعره إلى 26,985 جنيهًا، تسليم أرض المصنع، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى احتمالية تحرك السعر محليًا.

وأكد عدد من المتعاملين في سوق الحديد بمصر، أن مصنع عز للصلب أعلن زيادة أسعاره خلال منتصف يناير الماضي بواقع ألف جنيه للطن، على خلفية تجاوز سعر الدولار مستويات الـ30 جنيهًا في البنوك، مما أدي إلي الضغط علي حركة التكلفة الإنتاجية.

وتسيطر حالة من الركود على سوق الحديد في مصر منذ عدة أشهر؛ نظرًا لاستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة، مما يزيد الضغوط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويعمق أعباء التجار.

سعر الحديد اليوم في مصر

وتعلن باقي المصانع المحلية أسعار مبيعاتها من الحديد لشهر فبراير الجاري خلال الأيام المقبلة، ومن أبرز الشركات العاملة في سوق الحديد المحلية كل من المصريين وبشاي والسويس والجارحي والجيوشي.

يذكر أن أسعار الحديد في مصر تختلف باختلاف الشركات المصنِّعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتِجة للحديد، كما أن الأسعار المعلنة من مصانع الحديد هي تسليم أرض مصنع، وترتفع عند التجار بمقدار 200- 300 جنيه.

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

استقرت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر فبراير 2023، في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة أمس، لتسجل 701 دولارًا للطن.

بينما انكمشت أسعار عقود خردة الحديد تسليم شهر فبراير، بمقدار 1 دولار، لتسجل 428 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد عز الحديد بورصة السلع حديد عز سعر طن الحديد أسعار حديد عز أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح الدولار سعر الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات