20 أبريل 2024 12:09 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

لدعم وسلامة مجتمعها.. «تيك توك» تدعم اليوم العالمي للإنترنت الآمن

اليوم العالمي للإنترنت الآمن
اليوم العالمي للإنترنت الآمن

احتفت منصة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، الرائدة عالميًا، بفعاليات "اليوم العالمي للإنترنت الآمن"؛ لتسليط الضوء على إجراءات السلامة والأمان الموجودة على المنصة ـ في إطار سلامة مجتمع تيك توك ومستخدمي الإنترنت.

كما أشارت المنصة، إلى حرصها على توفير مساحة آمنة للمستخدمين، ما تجعلهم يشاركون إبداعاتهم، إلى جانب الحفاظ على سلامتهم وتشجيعهم على قضاء وقت مع عائلاتهم، لاسيما توفر المنصة الدعم المستمر للآباء وأولياء الأمور في متابعة أولادهم وإتاحة الأدوات التي تمكنهم من التحكم في كيفية استخدام المنصة ـ الاستخدام الأمثل.

وأوضحت المنصة، تلك الخصائص المتاحة لديها، أجملتها في؛ أنشطة ترفيهية لزيادة وعي المستخدمين، واكتشاف ميزات إدارة وقت الشاشة والتفاعل معها، لاسيما توعية الأفراد بآليات إدارة وقتهم على تيك توك، خاصية الاقتران العائلي، والتي تسمح للآباء بربط حساباتهم على "تيك توك" بحسابات أبنائهم، والتي تمكنهم من وضع ضوابط لاستخدام المنصة، وإتاحة الفرصة بالتحكم والرقابة الكاملة على حسابات الأبناء.

كما تجدد المنصة التزامها المستمر بمواصلة الاستثمار في هذا المجال المهم، وتطوير سياساتها والعمل مع المنظمين والخبراء في مجال الأمان والسلامة؛ لتبقى "تيك توك" مجتمعًا آمنًا للجميع يمنحهم حرية التعبير والإبداع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اليوم العالمي للإنترنت الآمن تيك توك منصة تيك توك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات