5 مايو 2024 11:00 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

دون زيارة الفروع.. بنك QNB يطلق أول منصة مصرفية رقمية في مصر

بنك QNB يطلق أول منصة مصرفية رقمية في مصر
بنك QNB يطلق أول منصة مصرفية رقمية في مصر

كشف بنك QNB الأهلي، ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص في مصر، عن إطلاق منصة "QNB bebasata" الرقمية، وتعد هي الأولى من نوعها في مصر، وتقدم كافة الخدمات البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع أو الاتصال بخدمة العملاء.

وأشار محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، أن المنصة تأتي استكمالًا للجهود المبذولة نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي؛ تماشيًا مع إستراتيجية الدولة والبنك المركزي المصري لمواكبة التطورات العالمية في مجال "الخدمات المصرفية".

وتابع، أن منصة تقدم أسهل وأسرع تجربة مصرفية لجذب عملاء جدد، كما ترسخ ثقافة استخدام التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها في القطاع المصرفي؛ ما يحسن من مستوى التجربة المصرفية لآفاق جديدة وغير مسبوقة، لاسيما سهولة إتمام جميع الخدمات المصرفية في أي وقت ـ دون زيارة الفروع.

وأوضح المزايا، التي تقدمها المنصة للعملاء، منها: إلغاء كافة رسوم فتح الحساب ورسوم إصدار بطاقات الخصم والائتمان مع تقديم معدلات عائد أعلى على حساب التوفير، ومعدلات عائد تنافسية على الودائع والقروض وإتمام المدفوعات وتحويل الأموال بدون عمولات وبمصروفات مخفضة، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 1660والموقع الإلكتروني https://bebasata.qnbalahli.com/ ـ لاسيما توفر على العميل عدم حاجة لزيارة فروع البنك لإتمام أي معاملات بنكية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك QNB الأهلي أول منصة مصرفية رقمية في مصر محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات