4 مايو 2024 06:58 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

سعر الذهب اليوم الأحد.. «عيار 21» بـ1680 جنيهًا

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الأحد 26-2-2023، ثباتًا في أسواق الصاغة المحلية، متأثرًا بتراجع الطلب وزيادة المعروض، مع استقرار سعر الدولار أمام الجنيه، فضلا عن توقف التداول العالمي للذهب خلال العطلة الأسبوعية، وتستأنف البورصة العالمية عملها غدًا الإثنين.

ويأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب خلال تعاملات أمس، بمقدار يتراوح بين 2: 3 جنيهات.

سعر الذهب الآن

قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، إن أسعار أونصة الذهب منخفضة جدًا في الوقت الراهن؛ بسبب التأثر بالظروف الاقتصادية العالمية، نافيًا إمكانية التوقع بزيادة أو نقص الأسعار، في الفترة المقبلة.

وأضاف ميلاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن أنسب فرصة لشراء الذهب عندما يكون السعر منخفضًا وليس مرتفعًا، منوهًا أن الطبيعة الإنسانية تبحث عن الشيء عند ارتفاع ثمنه.

ويشهد سعر الذهب حالة من التراجع الملحوظ الآونة الأخيرة، إذ هبط بقوة عيار 21 لأدنى مستوياته، منذ شهر ديسمبر الماضي، ويعد الوقت الحالي مناسب لعمليات البيع والشراء.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع استقرارًا اليوم، حيث سجل 1920 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

كما ثبت أيضًا سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم عند 1680 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

ولم يتغير مستويات سعر جرام الذهب عيار 18، حيث ثبت عند 1440 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 13440 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها في 8 أسابيع يوم الجمعة متأثرة بقوة الدولار وعوائد السندات حيث تستعد السوق لمزيد من رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الأشهر المقبلة.

سجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 24 فبراير، في بورصة نيويورك نحو 1811.08 دولار للأونصة، بانخفاض قدره 11.34 دولار.

وانكمشت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 9.7 دولار، ليسجل سعر عقد أبريل 2023 لتداول الذهب نحو 1817.1 دولار للأونصة.

يذكر أن متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة في مصر يتراوح بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى في مصر، ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب سعر الذهب الان بورصة السلع سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 سعر الجنيه الذهب عيار 18 الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات