6 مايو 2024 15:46 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

«سيتي سنتر ألماظة» يستضيف مسابقة «Kings Arena» بقيمة جوائز 250 ألف جنيه

Kings Arena
Kings Arena

أعلن "سيتي سنتر ألماظة"، عن استضافته النسخة الثانية من مسابقة ألعاب الرياضات الإلكترونية "Kings Arena"؛ لدعوة أفضل اللاعبين في مصر للمنافسة على الجائزة ـ بعد الفوز في مجموعة من أشهر الألعاب الإلكترونية "FIFA 23، وLeague of Legends، وValorant، وPUBG MOBILE"، بجوائز مجموع قيمتها 250,000 جنيه مصري.

تجدر الإشارة أن شركة ماجد الفطيم، المالكة لمراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه، في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، هي الراعي الرسمي للمسابقة، وتقام بساحة الألعاب بـ"سيتي سنتر ألماظة"، برعاية من Samsung وTalabat، والمسابقة مفتوحة للجميع حتى 4 مارس.

وصرح مدير التسويق لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، جون بيير هاليبيان، ـ تعليقًا على إطلاق المسابقة، أنه في ظل النمو الاستثنائي لمجتمع الألعاب في مصر، ونجاح النسخة الأولى من المسابقة، يسعد مجموعة ماجد الفطيم، أن نُطلق "Kings Arena" للمرة الثانية في سيتي سنتر ألماظة.

وأشار أن شركة "الفطيم"، ملتزمة بتوفير مساحة ومنصة لجميع أفراد المجتمع للالتقاء والتواصل، لاسيما سعيها لمواصلة تحديد وتقديم تجارب تعكس رؤيتنا لخلق أسعد اللحظات للأشخاص، بسكل يومي.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر، أن النسخة الأولى من مسابقة الألعاب، أقُيمت في 2021 في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سيتي سنتر ألماظة مسابقة Kings Arena جوائز مسابقة Kings Arena مجموعة الفطيم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات