26 أبريل 2024 21:37 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات.. «عيار 21» يواصل الانخفاض

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تستمر أسعار الذهب اليوم الإثنين الموافق 27 فبراير، في تسجيل انخفاض متواصل بمستهل التعاملات الصباحية، إذ تراجع سعر الجرام بمقدار يتراوح من 2: 3 جنيهات، في مختلف الأعيرة، ليواصل عيار 21 تسجيل أدنى مستويات منذ أكثر من شهرين، بالتزامن مع ارتفاع المعروض من المعدن الأصفر نتيجة تراجع الطلب وهبوط نسبي في أوقية الذهب وسط ترقب وعدم وضوح الرؤى حول مستقبل المعدن الأصفر.

قال هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب، إن أسعار أونصة الذهب منخفضة جدًا في الوقت الراهن؛ بسبب التأثر بالظروف الاقتصادية العالمية، نافيًا إمكانية التوقع بزيادة أو نقص الأسعار، في الفترة المقبلة.

وأضاف ميلاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن أنسب فرصة لشراء الذهب عندما يكون السعر منخفضًا وليس مرتفعًا، منوهًا أن الطبيعة الإنسانية تبحث عن الشيء عند ارتفاع ثمنه.

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24 انخفاضًا طفيفًا بنحو 3 جنيهات في الجرام، ليسجل 1917 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ونزل أيضًا سعر جرام الذهب عند 1678 جنيهًا، بانخفاض قدره جنيهين، مقارنةً بأسعار أمس الأحد، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما تراجع سعر جرام الذهب، ليصل لـ1438 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وهبط سعر الجنيه الذهب بنحو 16 جنيهًا، ليسجل 13,424 جنيهًا، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميًا

انخفض سعر الذهب عالميًا، إلى أدنى مستوى في شهرين يوم الإثنين حيث أثارت البيانات الاقتصادية الأمريكية القوية مخاوف من قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة، مما أضعف توقعات السبائك ذات العائد الصفري.

وانخفض السعر الفوري للذهب بمقدار 2.02 دولار، أي بنسبة 0.11%؛ ليصل إلى 1809.06 دولار للأونصة.

كما انكمشت العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل 2023، بنحو 0.8 دولار، أي بنسبة 0.04%؛ لتسجل 1816.3 دولار للأونصة، وقت نشر الخبر.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن؛ هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الآن سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك الدولار سعر الدولار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات