10 مايو 2024 09:26 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

تعرف على حقيقة تصفية أحد المصانع وخروجه من السوق المصرية| صورة

مصنع - أرشيفية
مصنع - أرشيفية

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، منشورًا متداول من حسابات شخصية وهمية؛ بشأن تصفية أحد المصانع وخروجه من السوق المصرية، ونفت رئاسة مجلس الوزراء تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدة الاهتمام والتفاعل المستمر مع ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح بيان مجلس الوزراء على صفحة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المنشور المتداول لم تتوفر أي بيانات بشأن صحته حتى الآن، ولم يتضمن ذكر أي بيانات تخص المصنع، أو صاحبه، أو ماهية إنتاجه.

وأشار البيان، أنه يوجد وحدة لحل مشكلات المستثمرين بمجلس الوزراء، يشرف عليها رئيس مجلس الوزراء، وتضم في عضويتها مسئولي الوزارات المختلفة والجهات الرقابية، وتمكنت حتى الآن من حل ما يزيد على 80‎% من المشكلات التي وردت إليها.

وناشد مجلس الوزراء المواطنين توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات غير موثقة، هدفها الإضرار بمناخ الاستثمار في مصر، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء "01155508688، 01155508851" على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أسواق للمعلومات مصر 2030
شائعة تصفية أحد المصانع شائعة تصفية أحد المصانع مصانع مصرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات