27 أبريل 2024 22:05 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. «عيار 21» يصل لأعلى مستوى منذ شهر

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يواصل سعر الذهب، اليوم الأحد 5 مارس، الارتفاع الهائل، للجرام بمقدار يتراوح من 8: 12 جنيهًا بمختلف الأعيرة، خلال التعاملات الصباحية، ووصل سعر الذهب عيار 21، لمستوى 1835 جنيهًا للجرام، لتسجل أعلى مستوياتها منذ حوالي شهر، ويأتي ذلك بالرغم من إغلاق سعر الذهب في البورصة العالمية؛ نظراً للإجازة الأسبوعية يومي السبت والأحد للبورصة.

سعر الذهب الآن

وسيطرت حالة من الانتعاش التدريجية في حركة المبيعات بالأسواق المحلية، مما تسبب في ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة الماضية، حيث يخالف المستهلك المحلي التوقعات ويتجه للشراء مع ارتفاع الأسعار.

وتترقب أسواق الذهب في مصر، قرارات البنك المركزي المصري في 30 مارس الجاري، بشأن مصير أسعار الفائدة، مع احتمالية خفض جديدة للجنيه أمام الدولار؛ ما يعزز من توجه المواطنين للذهب كملاذ آمن وقت.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم في مصر للبيع ارتفاعًا بنحو 12 جنيهًا، ليسجل 2097 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

وزاد سعر جرام الذهب ليسجل 1835 جنيهًا، بارتفاع قدره 10 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس السبت.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وانتعش سعر جرام الذهب بمقدار 8 جنيهات، ليصل لـ1572 جنيها، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وصعد سعر الجنيه الذهب، بنحو 80 جنيهًا، ليسجل 14,680 جنيها، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى في أسبوعين يوم الجمعة وتتجه صوب أول ارتفاع أسبوعي لها، حيث قدم تراجع في الدولار الأمريكي وعوائد سندات الخزانة بعض الراحة من احتمالات رفع أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

سجلت الأسعار الفورية للذهب عند إغلاق جلسة تداول الجمعة 3 مارس، في بورصة نيويورك نحو 1855.35 دولار للأونصة، بارتفاع قدره 19.41 دولار.

وانتعشت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 14.1 دولار، ليسجل سعر عقد أبريل 2023 لتداول الذهب نحو 1854.6 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو صنعة كل محل، والتي تختلف من محل صياغة ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم الذهب سعر الذهب الان بورصة السلع سعر جرام الذهب اليوم في مصر سعر الذهب عيار 21 سعر الجنيه الذهب عيار 18 الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك البورصة السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات