25 أبريل 2024 21:10 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

أورنج مصر والأورمان يُطلقان حملة «باب رزق» لتوفير فرص عمل للأسر الأكثر احتياجًا

حملة باب رزق من "أورنج مصر"
حملة باب رزق من "أورنج مصر"

أطلقت شركة "أورنج مصر"، حملة "باب رزق" وهي أول مبادرة خيرية للشركة في شهر رمضان المبارك 2023، وتسلم الشركة من خلالها أكشاك مجهزة لممارسة الأنشطة التجارية للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء مصر، وتخدم تلك الحملة مئات المواطنين في مختلف المحافظات بالتعاون مع جمعية الأورمان.

وإعمالًا لمقولة " لا تعطيني سمكة لكن علمني الصيد"، تستهدف "أورنج مصر"، من خلال حملة "باب رزق" تأمين مصدر دخل وباب رزق للأسر الأكثر احتياجًا؛ لمساعدتهم على تحمل تكاليف المعيشة بشكل مستقل وميسر، بتوفير أكشاك مجهزة بأرفف وثلاجة وعدد كبير من البضائع؛ ما يسهم في مساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل، وتوفير سبل العيش المستدامة للجميع.

وفي ذات السياق، تشجع أورنج مصر، الشباب على تبني العمل الحر من خلال حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، تعرض لقاءات مع نخبة من رواد الأعمال الناجحين الذين دعمتهم أورنج بهدف تسليط الضوء على أهمية السعي لتحقيق الهدف من خلال عرض قصص نجاحهم وكيف تمكنوا من التغلب على الصعاب وتحولهم إلى فتح أبواب الرزق لأنفسهم ولغيرهم.

وأشارت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة أورنج مصر، أن الحملة تقدم نموذجًا لأعمال الخير وأسلوب أكثر استدامة لمساعدة الناس وتنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات، وتعمل على تشجيع المجتمع للانخراط في مبادرات خيرية أكثر فعالية على المدى طويل الأجل.

تجدر الإشارة، إلى أن حملة "باب رزق" انطلقت بمشاركة عدد كبير من المشاهير ورواد الأعمال وسيدات المجتمع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام القليلة الماضية، إيمانًا منهم بالهدف وأهمية تشجيع الغير على مساعدة بعضهم البعض.

أسواق للمعلومات مصر 2030
باب رزق حملة باب رزق أورنج مصر دعم الأثر الأكثر احتياجا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات