29 مارس 2024 16:17 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
ارتفاع الناتج الصناعي لكوريا الجنوبية للشهر الرابع على التوالي خلال فبرايرالولايات المتحدة تعتزم بناء أول مصهر للألومنيوم الأولى منذ 45 عاماًمصاهر النحاس الصينية تخطط لخفض الإنتاج 10% في الربع الثاني من العام الحاليعاجل : روسيا تقرر خفض إنتاجها النفطي في الربع الثاني من العام الجاري 2024روسيا تؤكد استمرار صادراتها من الديزل رغم ارتفاع الأسعار المحليةالاتحاد الأوروبي يخطط لتسريع تقديم بعض المساعدات المالية لمصرالإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايدأسعار القمح اليوم .. تراجع ملحوظ في طن القمح الروسي والأوكراني في السوق اليومفيتنام تصدر 2.1 مليون طن من الأرز في الربع الأول من العام الجاري 2024صادرات فيتنام من القهوة ترتفع 44.4% في الربع الأول من 2024سعر الأرز الآسيوي.. ارتفاع الطن «الهندي» وتراجع طن «التايلاندي» هذا الأسبوعصادرات زيت النخيل الإندونيسي تسجل 2.8 مليون طن متري في يناير 2024
بورصات سلعية

ارتفاع أسعار السكر الأبيض مع بداية التعاملات ببورصة لندن

سعر السكر الأبيض اليوم
سعر السكر الأبيض اليوم

ارتفعت أسعار عقود السكر الأبيض الآجلة خلال تعاملات بورصة لندن السلعية، في أولى جلسات الأسبوع اليوم الإثنين 27 مارس 2023، متتبعةً نمو أسعار النفط الخام بأكثر من 1%.

ويحفز اتجاه أسعار العقود الآجلة للارتفاع، توقعات زيادة الطلب من إندونيسيا، حيث أفادت وكالة الغذاء الوطنية في بيان لها، أن البلاد تستعد لاستيراد نحو 215 ألف طن من السكر خلال الفترة المقبلة، بهدف الحفاظ على إمدادات آمنة للسوق المحلي خلال شهر رمضان الجاري وعيد الفطر، وضمان استقرار مستويات الأسعار.

سعر السكر الأبيض اليوم

نمت أسعار عقود السكر الأبيض الآجلة تسليم مايو 2023، بنحو 7.80 دولارات، لتصل خلال تعاملات السوق الإنجليزي إلى 605.40 دولارات للطن.

وعلى نفس المنوال، انتعشت أسعار عقود السكر تسليم أغسطس المقبل، بمقدار 7 دولارات، لتسجل 590.20 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بورصة السلع سعر السكر الأبيض اليوم سعر السكرالأبيض سعر السكر الآن بورصة لندن السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات