6 مايو 2024 16:39 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة وشركات

مذكرة تفاهم مع تحالف مصري- هندي لتطوير ”النصر لمواسير الصلب”

جانب من توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين
جانب من توقيع مذكرة التفاهم بين الجانبين

حضر المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للصناعات المعدنية التابعة للوزارة، وشركة "كونكت إيجيبت" ممثلة عن تحالف مصري- هندي بمجال الصناعات المعدنية، وذلك بمشاركة فنية إسبانية وصينية.

وبحسب بيان وزارة قطاع الأعمال، فإن مذكرة التفاهم الموقعة تهدف إلى تطوير شركة النصر لصناعة المواسير الصلب ولوازمها، وإضافة خطوط إنتاج جديدة، ورفع كفاءة الخطوط الحالية، وزيادة رأسمال الشركة.

وأكد تحالف الشركات، على رغبته الجادة في الشراكة من أجل تطوير شركة النصر لصناعة المواسير، وإدخال تكنولوجيا جديدة، وزيادة الإنتاج، والوصول بجودة المنتج إلى المعايير العالمية.

من جهته، أشار "عصمت"، إلى أن الوزارة تسعى إلى الشراكة مع القطاع الخاص في ضوء وثيقة سياسة ملكية الدولة، كما أن هناك خريطة استثمارية واضحة بالمشروعات والقطاعات المستهدفة.

وذكر وزير قطاع الأعمال، أن هناك توجيهًا لإتاحة المعلومات اللازمة أمام الشركات الخاصة لزيادة التعاون لا سيما في القطاعات الإنتاجية، موضحًا أن أشكال ونسب المشاركة تتم مناقشتها طبقًا لما حددته وثيقة سياسة ملكية الدولة.

يذكر أن، شركة النصر لصناعة المواسير الصلب تأسست في عام 1962 كأول شركة لإنتاج المواسير الصلب الملحومة طوليًا وحلزونيًا بمصر والمنطقة.

066f4124cc98.jpg
b88c588b7172.jpg
d8aade949dc4.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
قطاع الأعمال الشركة القابضة للصناعات المعدنية الصناعات المعدنية الألمونيوم مصر الهند صناعة وثيقة ملكية الدولة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات