10 مايو 2024 23:34 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

أول يوم عمل.. البنوك تبدأ عملها اليوم بعد إجازة العيد

البنوك
البنوك

بدأت البنوك عملها اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة صباحًا والذي سيستمر حتي الرابعة عصرًا بالنسبة لكل العاملين بالجهاز المصرفي.

البنوك تبدأ عملها اليوم بعد إجازة العيد

ويأتي ذلك عقب انتهاء شهر رمضان وإخطار البنك المركزي جميع البنوك بعودة العمل تلقائيا إلى المواعيد الرسمية التي كانت قبل الشهر الكريم.

علمًا أن أيام الإجازة الممنوحة من قبل البنك المركزي المصري للبنوك كانت تضم يومي الراحة الأسبوعية المحددة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع بخلاف أيام الخميس ومن الأحد حتي اليوم الثلاثاء؛ ليتم استئناف العمل اعتبارًا من غدًا الأربعاء، ومع انتهاء إجازات الأعياد والمناسبات العامة والدينية؛ تعود البنوك للعمل بالمواعيد العادية بعد انتهاء فترة العمل بمواعيد شهر رمضان.

ومن المقرر أن تبدأ البنوك في عملها من اليوم على أن تستقبل فروع البنوك العملاء داخلها من الثامنة والنصف صباحا حتي الثالثة عصرًا، عدا أيام الراحة الأسبوعية.

مواعيد عمل البنوك

وتعود مواعيد عمل البنوك كما كانت قبل شهر رمضان لجميع البنوك العاملة في مصر، والتي تم تطبيقها من الخميس 23 مارس 2023 أول أيام شهر رمضان محددة من البنك المركزي، على أن يبدأ الموظفين عملهم في تمام الثامنة صباحًا والذي سيستمر حتي الرابعة عصرًا أي بواقع 8 ساعات عمل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك المركزي المصري مواعيد عمل البنوك البنك الأهلي بنك مصر البنوك تبدأ عملها
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات