19 أبريل 2024 21:23 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

تباين طفيف في أسعار الذهب العالمية مع ترقب البيانات الاقتصادية الأمريكية

أسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب العالمية

تباينت أسعار الذهب العالمية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء 26 أبريل، إلا أنها لا زالت بالقرب من مستويات الـ2000 دولار، وسط تراجع مؤشر الدولار الأمريكي بدعم من البيانات الاقتصادية الضعيفة.

وكانت أسعار المعدن الأصفر قد أنهت تداولات أمس الثلاثاء، على ارتفاع للجلسة الثانية على التوالي مع انخفاض عوائد السندات الأمريكية

وأظهرت بيانات مجلس المؤتمرات الأمريكي، تراجع ثقة المستهلكين الأميركيين لأدنى مستوى في تسعة أشهر في أبريل، مع تزايد القلق بشأن المستقبل، وهو ما يؤدي لتفاقم مخاطر وقوع الاقتصاد في براثن الركود هذا العام.

وأدت تلك البيانات الضعيفة إلى تراجع مؤشر الدولار الأمريكي، الراصد لأداء العملة الخضراء أمام 6 عملات أخرى، بمعدل 0.45% ليصل إلى 101.4 نقطة (وقت نشر الخبر).

أسعار الذهب العالمية

سعر الذهب اليوم

انخفضت أسعار الذهب في التعاملات الفورية بنسبة طفيفة تبلغ 0.04% لتصل إلى 1996.1 دولار للأوقية، كما سجل السعر في عقد يونيو المقبل 2006.8 دولار، على نمو بمعدل 0.11% (وقت نشر الخبر).

سعر الفضة اليوم

انكمشت أسعار الفضة بنسبة 0.19% لتسجل 24.96 دولار للأونصة.

ويترقب المستثمرون صدور البيانات الخاصة بالناتج المحلي الإجمالي الأمريكي بجانب بيانات البطالة والإنفاق، ما يمنحهم المزيد من الإشارات حول مسار السياسة النقدية المتبعة في اجتماع البنك الفيدرالي أوائل مايو المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية سعر الذهب اليوم بورصة السلع بورصة نيويورك العقود الآجلة للذهب مؤشر الدولار ثقة المستهلكين الأمريكيين الركود الاقتصادي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات