25 يونيو 2024 15:01 18 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

الإسكان تُعلن إعادة فتح باب الحجز للوحدات المتبقية في «سكن كل المصريين 4»

وحدات سكنية - أرشيفية
وحدات سكنية - أرشيفية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد إعادة فتح باب حجز الوحدات السكنية المتبقية في مشروع "سكن كل المصريين 4".

وأوضحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن عدد وأماكن الوحدات السكنية المتبقية كالتالي: "وحدة سكنية واحدة بمدينة القاهرة الجديدة، وحدات سكنية في مدينة سفاجا، 13 وحدة سكنية بمدينة الغردقة، 17 وحدة سكنية بمدينة شطا، 25 وحدة سكنية بمدينة الزرقا، 17 وحدة سكنية بمدينة دمنهور، 50 وحدة سكنية بمدينة الزقازيق، 773 وحدة سكنية بمدينة بياض العرض، 10 وحدات سكنية بمدينة الغردقة (البداري).

وتابعت "عبدالحميد"، أن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري استجاب لطلبات المواطنين المتقدمين لهذا الإعلان، وقرر إعادة فتح باب الحجز لـ الوحدات السكنية القليلة المتبقية في الإعلان وعدم الانتظار لطرحها في إعلان قادم، اليوم الأحد، من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

وأضافت، أن فتح باب الحجز لـ الوحدات السكنية المتبقية في مشروع «سكن كل المصريين 4»، للعملاء المتقدمين على الإعلان ممن قاموا بسداد مبلغ مقدم جدية الحجز وقاموا بالتسجيل على البوابة الإلكترونية للصندوق ولم يتمكنوا من حجز وحدات سكنية حتى تاريخه، منوهة أنه لن يسمح للمواطنين الذين قاموا بحجز وحدة سكنية ضمن الإعلان أو خلال فترة مد حجز الوحدات بإلغاء الحجز في هذه الفترة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سكن كل المصريين 4 إعادة فتح باب الحجز للوحدات المتبقية في سكن كل المصريين 4 مي عبدالحميد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات