19 مارس 2024 10:42 9 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل

عاجل: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس

أسواق للمعلومات

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023 تسود حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث ينتظرون جميعًا نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في العام الحالي، تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة بالفعل، ويمكن للطلاب الحصول عليها من خلال استعلام رقم جلوسهم.

يعتبر البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية أحد أهم المواضيع المطروحة في محركات البحث، وتنشر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي معلومات حول النتائج، فيما يلي سنتعرف معًا على كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة الأن عبر موقع نتيجة بوك.

كيفية الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة يجب الدخول إلى موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، يمكنك الوصول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي: cairogoveresult.com/Results/PreparatoryCertificate

عند الوصول إلى الموقع، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. اختر الخدمات الإلكترونية.
  2. اختر "نتائج الطلاب".
  3. حدد نتيجة الشهادة الإعدادية.
  4. قم بملء البيانات المطلوبة، مثل رقم البوكليت الخاص بك واختيار المدينة.
  5. اكتب رقم جلوسك.
  6. اضغط على زر "إظهار النتيجة".

بعد ذلك، ستظهر النتيجة فورًا على الشاشة في غضون ثوانٍ قليلة. ستتمكن من رؤية نتيجتك التفصيلية في جميع المواد والدرجات التي حصلت عليها، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى المتعلقة بك.

هذه هي طريقة الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية لعام 2023 باستخدام الموقع المذكور، يمكنك الآن التأكد من نجاح جهودك ومعرفة مدى تفوقك في الاختبارات الفصلية الأولى. نتمنى لك ولجميع الطلاب النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية.

أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات