18 مايو 2024 13:20 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الأحد| وفد اقتصادية قناة السويس يتوجه إلى الصين

رئيس اقتصادية قناة السويس
رئيس اقتصادية قناة السويس

يتوجه وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، على رأس وفد الهيئة، الأحد المقبل، إلى الصين ثم هونج كونج.

وذكرت الهيئة في بيان لها، اليوم الجمعة، أن الوفد سيشارك في منتدى الاستثمار المصري- الصيني المنعقد بالعاصمة بكين، كما سيعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة أمام كبرى الشركات الصينية ومجتمع رجال الأعمال.

وسيبحث الوفد، سبل التعاون في مشروعات جديدة مع مجموعة تيدا الصينية، والتي تعتبر من أكبر المطورين الصناعيين بمنطقة السخنة المتكاملة.

وصرح "جمال الدين"، بأنه نسق السفير المصري لدى الصين عاصم حنفي، خلال الفترة الماضية، لعرض الفرص الاستثمارية سواء بالمواني التابعة أو المناطق الصناعية، فضلًا عن تعريف مجتمع الأعمال الصيني بها، إلى جانب لقاء الشركات الصينية لدفع العلاقات بين الجانبين.

وأشار إلى أنه تواصل أيضًا مع قنصل مصر العام لدى هونج كونج السفير باهر شيوخي، لبحث سبل التعاون المشترك، من أجل جذب مزيد من الاستثمارات المتنوعة داخل المنطقة، واستعراض القطاعات الصناعية التي تهم بها الدولة، لا سيما السيارات والوقود الأخضر والصناعات المكملة له، والصناعات الغذائية والإلكترونية، والحديد، وغيرها، وكذا تبادل التعاون مجالات المواني واللوجستيات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اقتصادية قناة السويس قناة السويس مواني مناطق صناعية الصين هونج كونج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات