1 مايو 2024 17:07 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

تبدأ من 10 جنيهات.. بدء تلقي طلبات شراء وثائق الاستثمار في صندوق الذهب

شراء وثائق الاستثمار بصندوق الذهب
شراء وثائق الاستثمار بصندوق الذهب

بدأ صندوق الذهب جولد AZ، اليوم الأحد، في تلقي طلبات الراغبين في شراء الوثائق للاستثمار بالصندوق، بداية من 10 جنيهات للوثيقة وبحد أدني 100 جنيه للمكتتب الواحد في أول مرة.

تلقي طلبات الراغبين في شراء الوثائق للاستثمار بالصندوق

وتستهدف الجهة المؤسسة طرح مجموعة من الإصدارات المتتالية على مدى عمر الصندوق بأنواع المعادن النفيسة المختلفة وبعملات متعددة، ويتم تحديد تفاصيل كل اصدار وفقا لاحتياجات العملاء وظروف السوق والفرص المتاحة به.

ويقوم العميل بفتح حساب بالشركة القائمة بتوزيع وثائق الصندوق لدي عدد من الشركات هم أزيموت مصر مدير الصندوق az-gold، شركات الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية، وعربية أونلاين للوساطة فى الأوراق المالية، وأسطول، ومباشر إنترناشيونال، وثاندر، ونعيم، إضافة إلى جلوبال إنفيست، وبريميير، وثري واي.

ويتم تحويل المبلغ المالي المراد استثماره، ثم توقيع الاستمارة الخاصة بالاستثمار في الذهب من خلال الصندوق، وبذلك يتم تحويل المبلغ المالي إلى شهادات استثمار في الذهب.

تلقي الاكتتاب في صندوق الذهب حتي يوليو المقبل

ومن المقرر أن تستمر عملية تلقي الاكتتاب في صندوق الذهب حتي يوليو المقبل ويستهدف جمع 250 مليون جنيه أو ما يعادلها بالعملات المختلفة ويجوز زيادته وفقا لحجم الإصدارات ويتم زيادة حجم الصندوق وفقا لعمليات الشراء مع مراعاة الحد الأدنى للمبلغ المجنب وكذلك نسبة المشاركة من الجهة المؤسسة فى كل إصدار بنسبة لا تقل عن 2% من حجم كل اصدار بحد أقصى 5 مليون جنيه ويجوز زيادته.

أسواق للمعلومات مصر 2030
طلبات شراء وثائق الاستثمار بصندوق الذهب وثائق الاستثمار بصندوق الذهب صندوق الذهب البورصة الاكتتاب في صندوق الذهب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات