26 أبريل 2024 03:04 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

«الأصفر يواصل الانخفاض».. سعر الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استكمل سعر الذهب الاتجاه نحو الهبوط، في منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 23 مايو، بالسوق المحلي المصري، استجابةً لتقلص الطلب من جانب المستهلكين، وتراجع ملحوظ في سعر الأوقية خلال ثاني أيام تداولات بورصة لندن للمعادن.

وشهدت الأسعار انخفاضًا صباحًا بالأسواق بمقدار يتراوح بين 21: 28 جنيهًا في سعر الجرام، لتتراجع الآن، بمقدار يتراوح من 22: 29 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

عيار 24، شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا بنحو 29 جنيهًا، خلال منتصف تعاملات، اليوم الثلاثاء، ليسجل 2771 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

عيار 21، وهبط سعر جرام الذهب، ليسجل 2425 جنيها، بانخفاض 25 جنيهًا، عن الأسعار الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

عيار 18، كما سجل سعر جرام الذهب تراجعًا، بنحو 22 جنيهًا، عند 2078 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

واستكمل الجنيه الذهب، الهبوط بنحو 200 جنيه، ليصل لـ19,400 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب عالميا

واصلت أسعار الذهب خسائرها يوم الثلاثاء، حيث تعرضت لضغوط مع تعزيز عوائد الدولار الأمريكي والخزانة وسط تزايد الرهانات على ارتفاع أسعار الفائدة ، بينما تنتظر الأسواق لمعرفة ما إذا كان بإمكان المشرعين تجنب التخلف عن سداد سقف الديون.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1958.88 دولار للأونصة، بانخفاض قدره 12.91 دولار.

وهبطت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 16.9 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو 2023 لتداول الذهب نحو 1960.3 دولار للأونصة.

يشار إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا على سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو مصنعية كل محل، والتي تختلف من محل ذهب إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب بورصة السلع سعر الذهب سعر الذهب الان سعر الذهب في مصر سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية أسعار الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات