1 مايو 2024 00:51 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكترسانة جنوب البحر الأحمر: الانتهاء من بناء قاطرتين لصالح هيئة قناة السويسربيع: هيئة قناة السويس تشهد تطوير شامل لتعزيز دورها التنمويلتوطين الصناعات البحرية.. افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات بسفاجا| صورالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقة”التموين” تحرر 92 محضرًا للمخابز بالأقصر| صورعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغو
أسعار السلع

الكيلو بكام لـ المستهلك.. سعر السكر اليوم الخميس 25 - 5 - 2023

اسعار السكر اليوم
اسعار السكر اليوم

يشهد سعر السكر، اليوم الخميس 25 مايو، استقرارًا لدى تجار الجملة في السوق المحلي لليوم الثاني تواليًا، عقب القفزة الهائلة بمقدار 1050 جنيهًا خلال تعاملات الثلاثاء الماضي، كما ثبت السعر لدى المستهلك، خلال التعاملات اليومية.

وحافظ طن الجلوكوز، والنشا الغذائي على نفس المستويات السعرية، على مدار نحو أكثر من تسعة أسابيع، عقب الارتفاع الخميس 16 مارس.

وفي وقت سابق، قرر علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وقف تصدير السكر للخارج، مما ساهم فى استقرار الأسعار والمعروض داخل السوق المحلية، لاسيما أن البعض كان يحاول تصديره للاستفادة من الارتفاعات العالمية مؤخرًا.

أما بالنسبة للأسواق العالمية، هبطت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الخميس في بورصة نيويورك، كما شهدت العقود الآجلة للسكر الأبيض انخفاضًا في بورصة لندن، وقت كتابة هذا الخبر.

أسعار السكر اليوم

السكر الأبيض

وسجل سعر طن السكر الأبيض، اليوم الخميس، عند 18,700 جنيه، عقب الارتفاع بمقدار 1050 جنيهًا، خلال تعاملات الثلاثاء الماضي.

الجلوكوز

وخيم الثبات علي سعر الجلوكوز، على مدار نحو أكثر من 9 أسابيع، عند 20,000 جنيه للطن.

النشا الغذائي

وشهد النشا الغذائي ثبات سعري للطن عند 21,000 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

وسجل سعر كيلو السكر للمستهلك، اليوم الخميس، عند 23 جنيهًا.

أسعار السكر عالميًا

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

هبطت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال جلسة اليوم الخميس، إذ نزل عقد يوليو 2023 عند 25.27 سنت للرطل، وقت كتابة الخبر.

وتراجع عقد أكتوبر 2023 بنسبة 0.87%، ليسجل 24.99 سنت للرطل، بتراجع 0.22 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

تراجعت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض خلال الجلسة الصباحية لتداولات اليوم الخميس، في بورصة لندن للسلع، حيث انخفض العقد الآجل لشهر أغسطس 2023 ليصل إلى 704.20 دولار للطن، بانخفاض 3.80 دولار، بنسبة 0.54%، وقت كتابة هذا الخبر.

وانكمشت عقد تداول أكتوبر 2023، ليسجل 692.20 دولار للطن، بتراجع قدره 4.90 دولار، بنسبة 0.70%.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اسعار السكر اليوم سعر طن السكر بورصة السلع السكر سعر السكر للجملة سعر السكر للمستهلك السكر الابيض الجلوكوز النشا الغذائي البورصة السلعية أسعار السكر عالميا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات