20 مايو 2024 20:13 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

رئيس القومية للتأمين الاجتماعي يرحب بكافة صور التعاون مع وزارة العمل السورية

اللواء جمال عوض ووزير العمل السوري
اللواء جمال عوض ووزير العمل السوري

استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتـأمين الاجتماعي، اللواء جمال عوض، وزير الشئون الاجتماعية والعمل بسوريا، لؤي عماد الدين، والذي يزور مصر حاليا للمشاركة في فعاليات أعمال الدورة "49" لمؤتمر العمل العربي، والمنعقدة في مصر خلال الفترة من 22 وحتى 29 مايو الجاري.

وأكد عوض ـ خلال اللقاء ـ على اهتمام القيادة السياسية بتطوير وإصلاح ملف التأمين الاجتماعي والمتابعة الدقيقة لهذا الملف، واستعرض التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي وكيف أصبحت محط اهتمام العديد من دول العالم والمختصين في المحافل الدولية، ما ينعكس بالإيجاب على المواطن المصري وأصحاب المعاشات والمستحقين.

وأعرب من جانبه ـ وزير العمل السوري، عن خالص تقديره بالتجربة المصرية، مؤكدًا على ضرورة تبادل الخبرات بين الجانبين للاستفادة من التجربة المصرية الفريدة، والتي بدأت تؤتي ثمارها، وذلك من خلال إعداد برامج تدريبة مصرية في مجال التأمين الاجتماعي وكيفية استثمار أموالها.

واتفق الجانبان على استمرار التنسيق لمد الحماية الاجتماعية لمواطني البلدين وتبادل الخبرات في مختلف مجالات العمل المشتركة خاصة في مجال التغطية التأمينية ومجالات الاستثمار المختلفة.

اقرأ أيضاً

واختتم عوض، بأن مصر ترحب بكافة أوجه وصور التعاون مع الشقيقة السورية في مجال التأمين الاجتماعي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
اللواء جمال عوض الهيئة القومية للتـأمين الاجتماعي لؤي عماد الدين وزير الشئون الاجتماعية والعمل بسوريا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات