18 مايو 2024 19:08 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهفد تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%ضبط 14 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم خلال حملات تموينيةالتخطيط: إيرادات قناة السويس بلغت 245,8 مليار جنيهالداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولات
بنوك

القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة

قرض بنك ناصر 2023
قرض بنك ناصر 2023

مساعدات مالية من بنك ناصر الاجتماعي.. تصدرت تلك الكلمات محرك البحث العالمي، خلال الساعات الماضية، إذ يبحث عنه الكثير من المواطنين للتعرف على التفاصيل الكاملة ليتمكنوا من الحصول على مساعدة مالية بدون فوائد وعلى 3 سنوات.

مساعدات مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه

علمًا أن القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي، يمنح مساعدات مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه لـ فئات معينة من المواطنين، لتمكينهم من قضاء حوائجهم الأساسية قبل دخول مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبمصاريف إدارية بسيطة، يتمكن الموظف وصاحب المعاش من التقديم على تقديم قرض بنك ناصر الاجتماعي، ويمنح البنك القرض للذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية المتعددة.

قروض بنك ناصر الاجتماعي

ويقدم بنك ناصر الاجتماعي قروض حسنة لأصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات، بحد أقصى 10000 جنيه وبدون فوائد، والتي تسدد على أقساط شهرية لمدة 3 سنوات، وتبلغ قيمة القسط الشهري 270 جنيها، ويتم إعدام القرض في حالة وفاة المقترض.

اقرأ أيضاً

ومن المعروف أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم قروضًا حسنة بدون احتساب سعر فائدة نهائيا بهدف مساعدة المتزوجين حديثًا على إتمام الزواج عبر تمويل تجهيز باقي الجهاز أو للإعانة في الحالات الطارئة أو الملحة، أو لسداد جزء من تكلفة العلاج بعد تقديم الأوراق اللازمة.

وكان بنك ناصر قد طرح قروض بدون فائدة يرجع لقانون نشأة البنك يهدف إلى دعم الفئات الاجتماعية والأسر الأولى بالرعاية، ولذلك يخضع لوزارة التضامن الاجتماعي وليس البنك المركزي كسائر البنوك الأخرى.

القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي

شروط قرض بنك ناصر 2023

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم ما حدده بنك ناصر الاجتماعي من شروط الحصول على القرض من خلال موقعه الإلكتروني والتي جاءت كالآتي:-

  • ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات
  • تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإدارى للدولة
  • تحويل القسط او المرتب على البنك

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر 2023

  1. صورة بطاقة الرقم القومى للمقترض والضامن "سارية"
  2. الرقم التأمينى للمقترض والضامن والمستفيد
  3. بيان مفردات (مرتب / معاش) للمقترض ومرتب الضامن
أسواق للمعلومات مصر 2030
قرض بنك ناصر 2023 مساعدات مالية من بنك ناصر الاجتماعي شروط قرض بنك ناصر 2023 القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي الأوراق المطلوبة للحصول على قرض بنك ناصر 2023
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات