20 أبريل 2024 09:54 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

ننشر برنامج زيارة زوجة الرئيس الأمريكي إلى مصر.. اليوم

زوجة الرئيس الأمريكي
زوجة الرئيس الأمريكي

أعلنت السفارة الأمريكية، عن برنامج زيارة جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن، المقررة اليوم الجمعة إلى مصر والتي تستمر لمدة يومين.

برنامج زيارة زوجة الرئيس الأمريكي إلى مصر.. اليوم

وأشارت السفارة الأمريكية في بيانها، إلى أن زيارة جيل بايدن إلى مصر تأتي ضمن جولة تجريها زوجة الرئيس الأمريكي في المنطقة تستمر لمدة أسبوع تزور خلالها 4 دول بدأتها من الأردن، لحضور حفل زفاف ولى العهد، الأمير الحسين بن عبدلله الذي عقد أمس.

تسليط الضوء على الاستثمارات الأمريكية

وأوضحت أن زيارة جيل بايدن ستركز على تمكين الشباب والتأكيد على التزام الولايات المتحدة الأمريكية بتعزيز الشراكات والأولويات المشتركة في المنطقة، لافتة إلى أن جيل بايدن ستلتقي خلال زيارتها إلى مصر، بالنساء والشباب، وتسلط الضوء على الاستثمارات الأمريكية التي تهدف إلى دعم مبادرات التعليم وزيادة الفرص الاقتصادية.

تروج لتعزيز تمكين النساء والشباب أثناء رحلتها القادمة إلى الشرق الأوسط

ومن المقرر أيضًا أن تروج لتعزيز تمكين النساء والشباب أثناء رحلتها القادمة إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، حيث ستزور الأردن لحضور الزفاف الملكي للأمير حسين بن عبد الله فى الأول من يونيو، وستزور مصر والمغرب والبرتغال.

علمًا أن جيل بايدن قد وصلت الأربعاء الماضي، إلى الأردن لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين، في رحلة تستغرق 6 أيام تزور فيها مصر والمغرب والبرتغال.

وكشف مكتب جيل بايدن عن بعض التفاصيل لوكالة أسوشيتد برس، حيث ستكون هذه أول زيارة لبايدن للشرق الأوسط بصفتها السيدة الأولى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زوجة الرئيس الأمريكي زوجة بايدن برنامج زيارة زوجة الرئيس الأمريكي إلى مصر السفارة الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات